أنغام تكشف أسباب رفضها الصلح مع أصالة نصري وسر حذف منشور الاعتذار العلني

فن ومشاهير

أنغام تكشف أسباب رفضها الصلح مع أصالة نصري وسر حذف منشور الاعتذار العلني

1 شباط 2022 14:10

صرحت الفنانة المصرية أنغام بـ أسباب رفضها الصلح مع النجمة السورية أصالة نصري رغم اعتذار الأخيرة لها أمام الملأ عن الإساءة التي بدرت منها بحقها على هامش زواجها من الموسيقي أحمد إبراهيم.



وأوضحت أنغام أنها لم تتقبل المصالحة كون ما قامت به نظيرتها إساءة متعمدة بحقها وليست بخطأ بسيط غير مقصود، موضحة أنها لو شعرت بـ العكس لسامحتها دون تردد وفتحت صفحة جديدة معها.

سبب رفض أنغام مصالحة أصالة نصري

كشفت الفنانة أنغام في تصريحات إذاعية الأسباب وراء رفضها مصالحة أصالة نصري، مبينة أن ما بدر من قبل الأخيرة بحقها إساءة متعمدة ولم يكن خطأ عابر.


أصالة نصري تحذف منشور اعتذارها من أنغام

تصريحات النجمة المصرية الشهيرة، كشفت بطريقة غير مباشرة الأسباب وراء حذف نظيرتها السورية لمنشور الاعتذار الذي تضمن رداً إيجابياً من الأولى دون عودة المياه إلى مجاريها بينهما.

حيث فاجأت أصالة جمهورها على السوشيال ميديا بـ حذف رسالة الاعتذار التي وجهتها لأنغام مطلع العام الماضي 2021 لإنهاء الخلاف والقطيعة القائمة بينهما على هامش زواج الأخيرة من الموسيقي أحمد إبراهيم، وذلك بعد ساعات قليلة من اجتماعهما في تريو موسم الرياض.

الأمر الذي أحدث بلبلة كبيرة بين أوساط جمهورهما وأطلق تساؤلات حول أسباب تراجع الفنانة السورية عن اعتذارها وعدم ظهورهما معاً في فيديوهات من كواليس الاحتفالية.

أنغام ترفض الرد على أصالة نصري

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة السورية، صرحت في وقت سابق بـ تبعات وكيفية تعامل نظيرتها مع اعتذارها، وقالت في عدة تصريحات إذاعية أن الأخيرة تفاعلت بـ الإيجاب مع اعتذارها العلني، فيما تمنعت عن الرد على اتصالاتها ووساطاتها للقائها وزيارتها في منزلها.

أصالة نصري تعتذر من أنغام

وتصدرت النجمتين الشهيرتين مؤشرات محرك البحث غوغل في السادس من شهر نيسان/ أبريل الماضي بعد توجه أصالة نصري لأنغام بـ رسالة اعتذار علنية، كتبت فيها:

" بدون مقدمات... بديّ قدم اعتذار للغالية الصديقة دائما أنغام... عن ما صدر مني وأنا أخطأت التقدير... كذلك أعتذر جدا من أولادي عمر و عبد الرحمن على إلي صار...".

و أضافت:" لو شو ما كان رد نغومة أنا بقبل و بقدّر... و كان المفروض نكون بكل الظروف... شو ما كانت سند لبعض... كتير ارتحت تجرأت وعملت شيء بدي أعمله من مدة".

لترد عليها الفنانة أنغام بـ مشاركة المنشور عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، وتعلق قائلة:" كلنا بـ نغلط يا أصالة... و يحسب لكِ... أن عندك شجاعة الاعتذار و برغم كل إلي حصل... ما قدرت غير إني أقبل اعتذارك... و عفا الله عن ما سلف".


النهضة نيوز