موقف إنساني من مروة راتب اتجاه بدرية أحمد

فن ومشاهير

مروة راتب بـ تصريح مفاجئ حول قضيتها مع بدرية أحمد: أتنازل مع إني ما صفيت

1 شباط 2022 18:16

تراجعت الفنانة والمدونة السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب عن حقها المادي والمعنوي في القضية التي رفعتها مؤخراً ضد النجمة بدرية أحمد بعد هجوم الأخيرة عليها ونعتها بـ الفاشلة.



مروة راتب تتنازل عن قضيتها ضد بدرية أحمد

كشفت مشهورة سناب شات، مروة راتب عن قرارها الجديد فيما يخص خلافها مع الفنانة الإماراتية بدرية أحمد، وقالت أنها قررت التنازل عن حقها القانوني في القضية المرفوعة من قبلها ضد الأخيرة رغم سير الأمور لصالحها، وأبدت أسبابها في ذلك، مبينة أنها علمت بـ تدهور الحالة الصحية للأخيرة وخضوعها لعلاج مكلف.

وأوضحت الإعلامية والفنانة السورية أنها اتخذت قرارها بحق الممثلة الشهيرة من باب الإيمان والاحتساب إلى الله، مؤكدة أنها لم تسامحها بشكل خالص بعد إساءتها الأخيرة والتي سبقها إساءات عديدة ولكنها قررت التنازل من باب الرأفة.

وأشادت مروة راتب بـ نفسها وبطيبة قلبها، مبينة أنها إنسانة مؤمنة وتخاف من الله وذات قلب أبيض، داعية الناس ألا ينظروا إلى خروجها بـ التبرج الكامل ودون حجاب وإنما النظر إلى طيبتها في التعامل.


وقالت في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات:" بخصوص قضيتي اللي رافعتها ضد بدرية أحمد.. كما وصلني ووصل إلى الجميع أنها على فراش المرض.. وما حد يعرف متى يومه.. وإنها غير قادرة على تكاليف علاجها.. فـ أنا إيماناً واحتساباً لك يا الله أتنازل عن حقي في القضية مع إنها 100% لصالحي.. لكن أتنازل عن حقي القانوني ضدها..".

وبررت تراجعها عن حقها في القضية، قائلة:" أتنازل عن حقي في القضية لأن تكاليف العلاج عالية وتكاليف الحق العام وبعد تكاليف الحق المدني كبيرة.. وبعدين الشطر الثاني من القضية أيضاً فيه مبالغ كبيرة.. أنا أتنازل عن حقي القانوني مع إني من الداخل ما صفيت..".

مروة راتب تشيد بنفسها على هامش قضيتها مع بدرية أحمد

واستطردت:" ما عليكم مني إني سفور وأتبرج أو لبسي.. الإيمان اللي بقلبي والله لو أوزعه على أهل الدنيا.. كانت الدنيا بـ خير.. ياليت كل الناس من الداخل قطنة.. ما يهون عليِّ أشوف إنسان عاجز أو يدفع مبالغ مالية وهو مو قادر.. أما ليش أنا من الداخل ما صفيت.. فـ لأنها غلطت بحقي كثير.. أكثر من عشر مرات.. وسامحتها كثير".

مروة راتب تقاضي بدرية أحمد

وأعلنت مروة راتب مقاضاتها لـ بدرية أحمد مطلع شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي خلال حلولها ضيفها على برنامج "كشف حساب" الذي تقدمه الإعلامية الكويتية مي العيدان على منصة نكست NEXT.

وصرحت حينها بـ أنها تعرضت للإساءة منها عدة مرات وقامت بـ مسامحتها دون التعليق أو الرد عليها إلى أن تجاوز الأمر حده، وعليه قررت اقتضاء حقها بـ القانون منها.

وكانت بدرية أحمد قد هاجمت مروة راتب في معرض انتقادها لـ محتوى الفاشينيستات والمدونات من مشاهير السوشيال ميديا، حيث سخرت من ثقتها الزائدة بـ نفسها وبشكل أردافها، قائلة:" ووحدة تقول كل الفتيات يغارون ويريدون يحصلون على شكل أردافي وأنا قدوة للفتيات.. وهي تجيب الاكتئاب..".

النهضة نيوز