مروة راتب تقاضي الفنانة بدرية أحمد وهذه الأسباب

فن ومشاهير

مروة راتب تتخذ إجراءات قانونية لاقتضاء حقها من الفنانة بدرية أحمد.. تعرف على الأسباب

3 تشرين الثاني 2021 11:56

صرحت الفنانة السورية مروة راتب بـ اتخاذها طريق القانون لاقتضاء حقها من زميلتها النجمة بدرية أحمد، وقالت في معرض حوارها مع الإعلامية الكويتية مي العيدان:" تم رفع القضية بـ نجاح".



مروة راتب تقاضي بدرية أحمد

وفي تفاصيل الخبر، أكدت مشهورة إعلانات سناب شات أنها ردت على إساءة النجمة الخليجية بعد مسامحتها لها عدة مرات وترفعها عن الرد عليها، خاصة بعدما وصفتها بـ " الفشلة".

وأوضحت في حديثها مع العيدان:" رفعت القضية بـنجاح.. وذلك لأن هذه الإنسانة أذتني وهاجمتني في السابق.. أنا لست بـ عنيفة ولا عدوانية مع الناس.. أنا أعطي العديد من الفرص وألتزمالصمت وهناك الكثير من المواقف التي تجاهلتها وهذه ليست المرة الأولى التي تخطئ بـ حقي.. أنا كنت أترفع لعدة اعتبارات كوني لا أحب الجدل وكنت أشفق على حالها..فهي لاتستطيع تحمل مصاريف القضايا وهي امرأة كبيرة..".

واستطردت مروة:" هناك كواقف كثيرة من فنانين يتهجمون عليَّ فجأة ودون أي سبب.. بـ النسبة لي أبات مظلومة ولا أبات ظالمة.. أفضل دائماً التبرير وألجأ إلى المسامحة.. وفي النهاية تعتذر مني وتعود لتخطأ في حقي.. وعند تجاوز الإنسان كل الفرص والحدود يجب الدفاع عن النفس فهذا حق مشروع..".


أسباب هجوم بدرية أحمد على مروة راتب

وشنّت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد هجومها الجديد على الفنانة السورية في معرض انتقادها الأخير لـ محتوى مدونات الموضة ومشاهير الإعلانات، حيث اتهمتهم بـ الكذب والنفاق فيما يخص جمالهنَّ الطبيعي وعدم خوضهنّ في عالم عمليات التجميل.

كما استغربت لجوئهنَّ إلى عالم السوشيال ميديا لاستعراض تفاصيل حياتهنَّ من ارتباط وزواج وانفصال، قائلة:" طوال عمري أنتظر طرزان ليأتي وينقذني من هؤلاء الأشخاص.. طرزان مات كما زوجته.. هذه التي كنت أتابعها.. هنالك شيء زاد عن حده.. كل حين تخرج مشهورة وتقول تطلقت وانفصلت..".

وتابعت:" ما دخلنا نحن.. وهذه تقول النفقة والأولاد وزوجي.. وبعد ذلك تعود إلى زوجها.. وأخرى تقول كل الفتيات يردنَّ أن يحصلوا على شكل أردافي وأنا قدوة للفتيات.. وهي تجيب الاكتئاب.. وثالثة تقول لم أخضع يوماً لـعملية تجميل سوى أسناني.. كاذبة دعيهم يرونَّ صورك القديمة كلكم خاضعين للتجميل..".

وأضافت بدرية أحمد في معرض هجومهاعلى مدونات الموضة:"كل الفاشينيستات يكذبنَّ ويضحكنَّ على متابعيهنَّ.. كل واحدة تقول وجهي بعد المكياج والفلتر.. أصبتبـ الاكتئاب.. كل واحدة منكم تقول لم أجري عمليات.. اجلبوا صوركم التي يظهر فيها الأنف الكبير والمعووج.. أتيتم لي بـ الاكتئاب..".