مواعيد وتردد القنوات الناقلة لمسلسل ألب أرسلان

منوعات

ألب أرسلان.. شاهد الحلقة 14 من الموسم الثاني من مسلسل نهضة السلاجقة مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

5 شباط 2022 17:51

طرح صناع مسلسل نهضة السلاجقة، الموسم الثاني منه تحت عنوان ألب أرسلان، وذلك تيمناً بـ السلطان السلجوقي "ألب أرسلان" الذي يحاكي العمل سيرته بـ كل ما فيها من بطولات وفتوحات.

ويقدم لكم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير، كل المعلومات المتوفرة حول العمل بدءاً من مواعيد عرض وتردد القنوات الناقلة وصولاً إلى رابط مشاهدة الحلقة 14 من مسلسل ألب أرسلان مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق.



مسلسل ألب أرسلان 14

يحظى مسلسل ألب أرسلان بـ شعبية كبيرة في تركيا والعالم العربي، لاسيما وأنه امتداد للمسلسل التاريخي التركي "نهضة السلاجقة"، ويحاكي العمل في جزئه الجديد قصة حياة القائد السلجوقي ألب أرسلان.

الذي اشتهر بـ شجاعته وحنكته الكبيرة التي جعلت منه واحداً من أعظم حكام الدولة السلجوقية، خاصة وأنه حقق انتصارات كبيرة على مملكة بيزنظة ودحر الغزو عن حدود الدولة السلجوقية في واقعة ملاذكرد، وذلك بـ الإضاقة إلى فتحه أبواب الأناضول أمام الأتراك عام 1071 بـعد وضعه استراتيجية وتكتيك حربي دقيق.


مواعيد عرض مسلسل ألب أرسلان

يذاع العمل التاريخي الشهير على شكل حلقة واحدة أسبوعية جديدة، تنقلها بشكل حصري في تمام الساعة الثامنة/ بـ توقيت مصر والتاسعة بـتوقيت السعودية من مساء يوم الاثنين على شاشة قناة trt1 التركية.

وتُنقل الحلقة الأسبوعية الجديدة من المسلسل التاريخي التركي الشهير مترجمة إلى اللغة العربية في تمام الساعة التاسعة/ بـتوقيت مصر، مساء يوم الخميس على شاشة قناة الفجر الجزائرية.

وتطرح الحلقة الأسبوعية من مسلسل ألب أرسلان بشكل مترجم إلى العربية وبدقة عالية على شاشة قناتي اليرموك ومكملين، وذلك إضافة إلى جانب نقلها على منصة قصة عشق المعنية بـ نقل الأعمال الجماهيرية التركية مترجمة على اللغة العربية وبدقة عالية.


تحديث تردد القنوات الناقلة لمسلسل ألب أرسلان 14

قناة trt1 التركية

التردد: 11042

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

شاهد الحلقة 14 من مسلسل ألب أرسلان مترجمة وبدقة عالية

قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

شاهد حلقات ألب أرسلان الموسم الثاني من مسلسل نهضة السلاجقة مترجمة وبدقة عالية

قناة مكملين

التردد: 12686

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 8/7

شاهد حلقات مسلسل ألب أرسلان مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

النهضة نيوز