الظهور الأول لـ بدرية أحمد بعد إصابتها بـ عدوى بكتيرية في الرئة

فن ومشاهير

بدرية أحمد في ظهورها الأول بعد إصابتها بـ عدوى بكتيرية في الرئة: لاتتشمتون في المرض

5 شباط 2022 18:04

شددت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد على ضرورة عدم الشماتة في المرض، مبينة تلقيها عدداً كبيراً من التعليقات السلبية اللاذعة من قبل النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أزمتها الصحية الأخيرة وتدهور وضعها، إثر إصابتها بـ عدوى بكتيرية في الرئة.



بدرية أحمد

وأكدت النجمة الشهيرة عدم التفاتها للتعليقات السلبية المؤذية، موضحة أنها تنصح متابعيها للارتداع عن الإساءة والتفكير بـ القصاص الإلهي، وذلك في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.

قالت فيه:" الإنسان لما يمرض بـ مر بظروف صعبة.. فلما تجي تنمرات وحدة ورا الثانية.. لاتتشمتون في المرض ولاتتشمتون في الضعف.. ولاتتشمتون في الظروف.. لأن الله بوريكم كما تدين تدان.. إلا المرض لاتتشمتون فيه.. اللي يقول بسبع أرواح.. واللي يقول ليش مامتي..".

وتابعت:" أنا مايهمني كلامكم.. ولكن لكم أنتوا إذا ما كنتم رقباء على أنفسكم.. من القضايا اللي بتنرفع عليكم.. فـ اهتموا بـ القضايا الإلهية اللي بتنزل عليكم.. فهمتوا.. هذي الكلمة الي حابة أقولها لكم..".


وتفاعل العديد من النشطاء مع تصريحات النجمة الإماراتية وانهالوا عليها بـ تعليقاتهم الإيجابية، والتي انقسمت بين مهنئ لها على سلامتها ومؤكد على كلامها، ومما جاء في تعليقاتهم:

" صدق كنتِ بـ تموتين بس الحمدلله"، و" سلامتك أل سلامة أجر وعافية"، و" الناس بقت مريضة نفسياً تتمنى لغيرها الأذى أعوذ بـ الله"، و" خلاص خلك في حالك.. الله يشفيك ولاتعدين تصورين وتجيبين الكلام حق نفسك.. وإذا مسألة دعاء مو شرط تدورين على دعاء الناس"، و" الحمدلله ع سلامتها الناس مافيه قلوبهم رحمة".

مرض بدرية أحمد

وأتى ظهور النجمة الإماراتية بعد نحو أسبوع من إعلانها خبر تدهور حالتها الصحية وعيشها بـ نصف رئة، إثر إصابتها بـ عدوى بكتيرية في الرئة، موضحة أنها أصبحت تعيش بـ نصف رئة.

وأشارت حينها إلى أنها لاتعرف طريقة علاج هذا المرض حتى الآن، نافية كل الشائعات المتداولة حول إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، وناشدت الجمهور بـ الدعاء لها بـ الشفاء العاجل.

قضية مروة راتب وبدرية أحمد

الجدير بـ الذكر أن الإعلامية والفنانة مروة راتب، أعلنت مؤخراً تنازلها عن حقها في القضية المرفوعة من قبلها ضد النجمة بدرية أحمد، مبينة أنها لاتقوى على مقاضاة إنسان مريض لايستطيع تحمل تكاليف علاجه.

النهضة نيوز