شيخة نسخة عن والدها الراحل مشاري البلام

فن ومشاهير

شيخة مشاري البلام تثير الجدل بـ شبهها الكبير بـ والدها الراحل.. صورة

6 شباط 2022 12:53

نشر حساب ناشط على منصة تطبيق INSTAGRAM، معنيٌّ بـ نقل أخبار المشاهير، صورة جديدة لـ شيخة ابنة الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام، الذي غاب عن عالمنا في الخامس والعشرين من شهر شباط/ فبراير من العام الماضي 2021، متاثراً بـ تداعيات إصابته بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد من نقص في مستوى أكسجين الدم وضيق في التنفس.



شيخة ابنة مشاري البلام

بدت الابنة الصغرى للنجم الكويتي الراحل، وهي تناظر عدسة الكاميرا بـ نظرة طفولية بريئة، جذبت أنظار الجمهور العربي من رواد السوشيال ميديا، اللذين انهالوا عليها بـ التأكيد على الشبه الكبير الذي يربط الطفلة البالغة من العمر عامين بـ والدها الراحل وبالدعاء للأخير بـ الرحمة والغفرة.


وجاء في تعليقات النشطاء على المنشور المتداول:" ما شاء الله قطوة"، و" ما شاء الله.. الله يرحم أبوها كلش شبهه"، و" ما شاء الله عياله واجدين"، و" شبه أبوها"، و" الله يرحمه ويعوض شبابه الجنة"، و" سبحان الله هي طلعت حق الدنيا ومشاري راح من الدنيا وين اللي يتعظ ويخاف من رب العالمين".

و" الله يحفظها ويرحم أبوها ويغفر له يا رب"، و" الله يرحمه ويتجاوز عنه"، و" شبه أبوها.. الله يرحمه"، و" ما شاء الله تشبه أبوها"، و" من خلف ما مات"، و" الله يكون في عونها".


صالح مشاري البلام ينشر صورة شقيقته شيخة

ويعد هذا الظهور الثاني للابنة الصغرى للراحل مشاري البلام، إذ فاجأ شقيقها الأكبر صالح متابعيه في منتصف شهر آب/ أغسطس الماضي بـ صورة الطفلة وهي بين أحضان والدها أثناء احتفاله بـ عيد ميلادها الأول قبيل وفاته بـ أيام قليلة.

وجذبت الصورة حينها أنظار متابعي صالح مشاري البلام، ولفتت القائمين على الحسابات الناشطة على التطبيقات الاجتماعية اللذين أعادوا نشرها، وبمن فيهم الإعلامية الكويتية مي العيدان التي علقت عليها، قائلة:

"صورة شيخة مشاري البلام ابنة المرحوم بـ إذن الله مشاري البلام الذي رزقه الله بها في الثامن من فبراير 2020.. وتوفي في الخامس والعشرين من فبراير 2021.. يعني بعد ما أكملت سنة.. الله يعوضها خير ويحميها ويرحمه".

أعمال مشاري البلام

الجدير بـ الذكر أن الراحل مشاري البلام، أنهى قبل وفاته تصوير مشاهده في مسلسل " درب الهوى" وهو من تأليف فاطمة حسين ومن إخراج وإنتاج حمد بدري، والذي خاض بطولته إلى جانب نخبة من النجوم على غرار:" فهد عبد المحسن، زهرة عرفات، نور، غدير السبتي، دانة المسيعيد وعبد الله الطراروة".

كما أنهى معظم مشاهده في مسلسل " بيت الذل" وأكملها بعده نجله الأكبر صالح مشاري البلام، بعد منح منتجة العمل الفنانة صمود الكندري له الدور وإعطائه فرصته الأولى لدخول عالم الفن ومجال التمثيل.

النهضة نيوز