شيخة ابنة الراحل مشاري البلام تثير تفاعل النشطاء بـ شبهها من والدها

فن ومشاهير

شيخة مشاري البلام تستقطب أنظار النشطاء وتثير تفاعلهم في ظهورها الأول.. صورة

15 آب 2021 14:18

لفتت " شيخة" الابنة الصغرى للفنان الكويتي الراحل مشاري البلام، أنظار رواد وسائل التواصل الاجتماعي في ظهورها الأول، وذلك بـ جمالها وحُسن ملامحها وهدوئها اللذين تتشابه فيهم مع والدها الذي غاب عن عالمنا قبل ستة أشهر بعد معاناة مع مضاعفات فيروس كورونا التاجي المستجد.



شيخة مشاري البلام

وفاجأ صالح، الابن الأكبر للنجم الراحل متابعيه على تطبيق INSTAGRAM، بـ صورة شقيقته الصغرى والتي كان آخر ظهور لها وهي رضيعة بين أحضان والدها الذي احتفل بـ عيد ميلادها الأول قبل إصابته بـ فيروس كورونا التاجي المستجد.

وعلق صالح مشاري البلام على المنشور، قائلاً:" حبيبتي شيوخة مشاري البلام"، وأثار المنشور تفاعل المتابعين الذين أكدوا على الشبه الكبير الذي يجمع الابنة بـ أبيها ودعوا الله أن يكتب لها من العمر الطويل.


وجاء في التعليقات:" ما شاء الله تشبه حيل.. قمر بنت أحمد السالم"، و" جميلتي شيوخة الله يحفظها"، و" ما شاء الله ربي يحفظها يا رب وربي يرحم أبوها"، و" يحفظها ربي لكم شيخة البنات"، و" ما شاء الله يا حلوها"، و" فدوة الله يحفظها"، و" حياتي والله".

ولفتت الصورة نظر الإعلامية الكويتية مي العيدان التي أعادت نشر الصورة عبر حسابها الرسمي في التطبيق وعلقت عليها:" صورة شيخة مشاري البلام ابنة المرحوم بـ إذن الله مشاري البلام الذي رزقه الله بها في الثامن من فبراير 2020.. وتوفي في الخامس والعشرين من فبراير 2021.. يعني بعد ما أكملت سنة.. الله يعوضها خير ويحميها ويرحمه".


أعمال الراحل مشاري البلام

تجدر الإشارة إلى أن الراحل مشاري البلام، حضر في موسم دراما رمضان الماضي من خلال عملين دراميين، الأول مسلسل " درب الهوى" الذي أنهى تصويره قبل وفاته بفترة وجيزة.

وهو من تأليف فاطمة حسين ومن إخراج وإنتاج حمد بدري، وخاض بطولته الراحل إلى جانب نخبة من النجوم على غرار:" فهد عبد المحسن، زهرة عرفات، نور، غدير السبتي، دانة المسيعيد وعبد الله الطراروة".

كما تنافس الراحل مشاري البلام في مسلسل " بيت الذل" تأليف منى النوفلي وإخراج أحمد الفردان، والذي حضر فيه إلى جانب كل من:" عبد الرحمن العقل، فاطمة الطباخ، لولوة الملا، فهد باسم، عبد الله الطيلحي، عبد الله الطراورة، إيمان الحسيني، صالح البلام، أحلام حسن، عذاري، نجاح الخطيب".