فيديو وصور حفل زفاف شهد برمدا وأحمد الصالح

فن ومشاهير

شهد برمدا وأحمد الصالح يحتفلان بـ زفافهما بـ حضور ناصيف زيتون.. صور وفيديو

6 شباط 2022 18:31

احتفلت الفنانة السورية شهد برمدا بـ زفافها على خطيبها لاعب منتخب سوريا لكرة القدم أحمد الصالح، مساء يوم أمس السبت، بـ حضور مجموعة من ألمع نجوم الفن السوري.

وضجت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بـ صور ومقاطع فيديو من كواليس حفل زفاف شهد برمدا وأحمد الصالح، والتي كشفت عن فستان زفاف نجمة برنامج سوبر ستار وإطلالتها الثانية خلال الحفل إلى جانب غنائها لـ زوجها " أنا بعشقك".



حفل زفاف شهد برمدا وأحمد الصالح

تألقت النجمة السورية الشابة بـ حفل زفافها بـ فستان أبيض منفوش بـ قصة الصندوق في منطقة الصدر، زينته بـ ببعض الاكسسوارات الناعمة من حُليِّ ومجوهرات وقوس تاجي ملكي، واستكملت إطلالتها بـ تسريحة الشعر المسحوب إلى الخلف والمنسدل على الأكتاف وبمكياج الوجه الناعم ذو الألوان الترابية.

وأطلت شهد على حضور حفل زفافها بـ إطلالة أخرى، تمثلت بـ فستان قصير من تدرجات اللون الترابي، مزين بـ الشراشيب اللامعة البرّاقة.


ناصيف زيتون وعبود برمدا يحييان حفل زفاف شهد برمدا

وأحيا حفل زفاف لاعب المنتخب السوري أحمد الصالح، شقيق عروسه، الفنان عبود برمدا والنجم ناصيف زيتون، وخلال الحفل شاركتهم شهد بـ الغناء وتجاوزت ذلك بـ إهداء زوجها أغنية " أنا بعشقك" للفنانة السورية القديرة ميادة الحناوي.


وتفاعل محبو الثنائي السوري الشهير بـ الإيجاب مع الصور والفيديوهات المسربة من حفل الزفاف، حيث تمنوا للعروسين دوام الحب والوفاق في دارهما والاستمرارية.


وجاء في تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي:" أحلى عرس بربي"، و" شو لابقين لبعض الله يهنيهن"، و" كتير لطيفين"، و" الله يهنيهن حلوين"، و" الكابتن أحمد ريحتنا لنشوف لعبك بقى"، و" الله يهنيهم وايد حلوين"، و" بيجننوا كتير حلوين.. الله يسعدهن".


شهر عسل شهد برمدا وأحمد الصالح

هذا ومن المفترض أن يقضي العروسان شهر العسل بين سورية ودول الخليج العربي، وذلك بحسب تصريحات مدير أعمال العروس، السيد باهي قنواتي لـ موقع الفن.


خطوبة شهد برمدا وأحمد الصالح

الجدير بـ الذكر أن شهد برمدا وأحمد الصالح، أعلنا خبر ارتباطهما في شهر تشرين الأول/ أكتوبر 2021، حيث فاجئا جمهورهما بـ خبر خطوبتهما ومن ثم أعلنا عقد قرانهما في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر من نفس العام، وذلك في منشورات مقتضبة، ضجت بـ مشاعر الحب وطغت عليها خفت ظلهما.

النهضة نيوز