حلم الدكتورة خلود بـ ريان

فن ومشاهير

الدكتورة خلود ودعت الطفل ريان قبل ساعات من وفاته: شيلوا الأسود

7 شباط 2022 12:30

شغلت قصة الطفل المغربي الراحل ريان الرأي العام العربي والعالمي خلال الأيام القليلة الماضية، وتصدرت عناوين الصحف والحسابات الفنية وقائمة وسوم التطبيقات الاجتماعية، حيث وحدت القلوب والألسن بـ الترقب بـ عين الخوف على جسده الغض وروحه البريئة حبيسة البئر، وبـالأمل بـ أن يفك الدعاء أسره ويخرجه من ظلمته إلى نور الدنيا.

الدكتورة خلود، لم تخفِّ مخاوفها عى الطفل الراحل ريان، كـ غيرها من سائر مشاهير السوشيال ميديا وبصفتها أمُّ لأربعة أطفال، سيطرت عليها مشاعر الأمومة اتجاهه وناظرته بـعين الأم، لتحلم به في نومها قبل ساعات قليلة من إعلان خبر وفاته، وتحت عنوان "حلمت بـ ريان" سردت منامها على الجمهور الذي اتشح بـ السواد وارتدى الحزن عباءة على فراق طفل حارب ظلمة البئر وعانى من قساوة الانتظار في وحدته.



حلم الدكتورة خلود بـ ريان

شاركت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود متابعيها عبر منصة سناب شات بـ تفاصيل الحلم الذي روادها عن الطفل المغربي الراحل ريان أورام، قبيل ساعات قليلة من إعلان خبر وفاته.

ونشرت عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، ما شاهدته أثناء نومها، ودونت:" حلمت بـ الطفل ريان.. طلعوه عن طريق البحر ما أدري كيف.. قمنا نصرخ كلنا مستأنسين.. وبـ البحر شفت وايد يخوت وكل اللي داخله حريم.. لابسين أسود.. وأنا أمين تقول لهم ليش لابسين أسود.. شيلوا الأسود واستأنسوا ريان طلع والحمد لله".


وتفاعل العديد من النشطاء مع حلم الدكتورة خلود عن ريان أورام، وخاصة بعد تداوله وإعادة نشره عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث انهال عليه النشطاء بـ الدعاء لـ روحه بـ الرحمة والمغفرة ولذويه ومحبيه بـ الصبر والسلوان.

الدكتورة خلود وغيرها من المشاهير تفاعلوا مع قضية الطفل ريان أورام

وأثارت نهاية قضية الطفل المغربي الصغير الحزن في نفوس مشاهير ونجوم وعامة العالم العربي اللذين نعوه وبكوه تأثراً على ما مر به خلال الأيام الخمسة التي بقيَّ فيها حبيس البئر بـ جسده الغضٍّ الذي لم ترأف به الحجارة والصخور.

ومن أبرز النجوم والمشاهير اللذين تابعوا قضيته إلى جانب الدكتورة خلود " أصالة نصري، نبيلة عبيد، شكران مرتجى، نانسي عجرم، يارا قاسم، رؤى الصبان"، إضافة إلى الفنانة المغربية مريم حسين التي أعلنت تبرعها لإقامة جامع بـ اسمه في قريته.

النهضة نيوز