إليسا تتصدى لـ معجب تحرش بها على المسرح

فن ومشاهير

إليسا تتصدى لـ معجب حاول التحرش بها وتنهار بـ البكاء على المسرح

8 شباط 2022 12:47

تصدت الفنانة اللبنانية إليسا لـ معجب حاول التحرش بها عن طريق الإمساك بيدها أثناء أدائها أغنية " عيشالك" خلال حفلها الأخير الذي أقيم في أمريكا.



إليسا تتصدى لـ معجب وهي حافية القدمين

نشر حساب فني معني بـ نقل أخبار المشاهير شريط فيديو قصير، يرصد تصدي النجمة اللبنانية إليسا لـ معجب حاول لمسها والإمساك بيدها عنوة عند اقترابها من مكان جلوسه أثناء إحيائها حفلها الغنائي الأخير في الولايات المتحدة الأمريكية.

حيث ظهرت إليسا وهي تسير حافية القدمين نحو الجمهور الذي توزع على جانبيِّ خشبة المسرح، لتُفاجأ بـ رجل خرج من بين الحضور وأمسك بـ يدها، لتسحبها بلطف.

قبل أن يعود ويحاول تكرار فعلته، مما جعلها تنهره بطريقة صريحة وتنهيه عن فعلته، رافضة محاولاته في جذب انتباهها وطلبه منها وضع يدها بيده.


وتفاعل متابعو الحساب الفني مع المنشور بطريقة لافتة، وانهالوا عليه بـ آرائهم حول تصرف الفنانة إليسا مع المعجب حيث انصبت الآراء في صالح النجمة اللبنانية على حساب الرجل.

إذ أكد النشطاء على أحقية إليسا في رفض لمسات الرجل وعدم الاستجابة لتصرفه ومطلبه، وذموا فِعل المعجب لعدة اعتبارات منها عدم احترامه لسنه بـ اعتباره متوسطاً في العمر، وقد غزى الشيب شعره.

ومن التعليقات:" يحقها هو اللي ما بينعطى وجه"، و" شايب مستفز وتصرفها صح ولو أنا كنت سفقتوا كف بـ نص وجهه"، و" يمكن فيه كورونا وهي ما بدها تلمسوا فـ عادي"، و" قال شاب قال.. هذا العم جدو".

و" المنيحة ما بدها سؤال وهاد أقل تصرف تتصرفوا معه.. وكفو عليها"، و" أين الشاب لا أراه.. أما عن إليسا معها كل الحق"، و" على قولة ديانا حداد بس استحي عـ شيبتك يا عيبو وحاج تقلل هيبتك.. حقها إليسا من غير شي في كورونا وهي مناعتا ضعيفة"، و" النساء بشكل عام الآن تعرف الرجال وحركاتهم.. أول سلام كان معجب ثاني سلام أعتقد إنه في نظرها تعدا الحدود".

بكاء إليسا على المسرح

وفي سياق متصل، جذبت الفنانة اللبنانية إليسا أنظار الجمهور إليها بعد بكائها على المسرح خلال أدائها أغنية " يا مرايتي"، الأمر الذي أثار تفاعل النشطاء على السوشيال ميديا.

حفلات إليسا في أمريكا

الجدير بـ الذكر أن هذا الحفل يندرج ضمن الحفلات الأربع التي من المقرر أن تحييها إليسا في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي بدأتها في هيوستن ومن ثم سان دييجو التابعتين لولاية كاليفورنيا، في حين ستتابع جولتها مروراً بـ ديترويت الواقعة في ولاية ميتشيجان، قبل أن تنهي حفلاتها في أمريكا بـ حفل غنائي ساهر في مدينة ميامي الكائنة في ولاية فلوريدا.

النهضة نيوز