حسين المهدي بـ تصريحات صادمة حول الزواج التقليدي وتعدد الزوجات

فن ومشاهير

حسين المهدي يثير موجة استياء عارمة بـ تصريحاته حول الزواج التقليدي وتعدد الزوجات

9 شباط 2022 11:52

أكد الفنان الكويتي حسين المهدي مرة جديدة على عدم رغبته بـ الزواج بـ امرأة عاملة في الوسط الفني، وألمح إلى اقتراب موعد دخوله إلى القفص الذهبي والاحتفال بـ زواجه، مؤكداً أن الأمر إن تم فـ سيندرج في إطار الزواج التقليدي بحجة أنه يرى في هذه الخطوة إرضاءً لوالدته التي ترغب في زفه والفرح له.



زواج حسين المهدي من فتاة بعيدة عن الوسط الفني

وقع النجم الكويتي حسين المهدي في مرمى الانتقادات السلبية عقب تأكيده على عدم رغبته بـ الارتباط والزواج من امرأة عاملة في الوسط الفني، وقوله أنه سيرتبط بـ فتاة تختارها والدته، قبل أن يثير الجدل بـ الإشارة إلى أنه لايمانع تعدد الزوجات والزواج من أربع إن لزم الأمر لحصوله على الاستقرار، مستشهداً بـ عبارة " الشرع حلل أربع".

حيث قال في حواره مع الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار الذي دار ضمن برنامج 40:" ما راح أتزوج من الوسط الفني.. هذا بـ النسبة لي.. فرحة أمي تبيها خلها هي تختار.. ومع احترامي للجميع فيه عدة أسباب..".

ورد على سؤال مضيفته حول عدم توافقه مع اختيار والدته بعد الزواج:" راح توهقني.. آخذ ثانية.. ثالثة ورابعة.. الشرع حلل أربع.. وإن شاء الله يجون الأربع.. بعد الثانية والثالثة.. الرابعة تكون على مزاجي أنا.. زواجي إن شاء الله قريب..".


ردود فعل الجمهور على تصريحات حسين المهدي حول الزواج

وتعرض على إثره نجم الدراما الخليجية لـ هجوم لاذعٍ من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي اللذين تداولوا تصريحات حول الزواج وعبروا عن سخطهم حول الانتقاص المبطن في كلامه لـزميلاته في الوسط الفني وباعتباره الزواج تجربة من الممكن أن تتكرر بسهولة حال عدم توافقه مع شريكته دون الأخذ بـ عين الاعتبار مشاعرها وحالتها العاطفية.

في حين وجد البعض في تصريحات المهدي حول الزواج التقليدي وترك اختيار شريكته في يد والدته، حجة يتخذها لعدم تحمل مسؤولية الفتاة التي سيتزوجها حال فشل زيجته وإرجاع هذا الفشل إلى عدم صحة الاختيار منذ البداية.

حيث كتبت متابعة:" الفرحة أمي تبيها حق ولدها خليها تختار.. تخلّى عن مسؤولية الاختيار خوفاً من عدة أسباب عنده.. يمكن لو فشل يعلق السبب على أمه أنه هي اختارت مو هو"، و" هاذي نتيجة مكينة تفريخ فكري.. وحدة واجهة اجتماعية ووحدة تعجبني ووحدة تساعدني.. الشرع حلل أربع.. لما تعلم الدين بـ مبادئك هاذي نتيجته".

و" هذا فاهم الزواج لعبة.. ا ليتك ساكت"، و" تظلم الأولى على شان ترضي أمك؟.. اختار امرأة وحدة وخلها زواجة العمر.. مو تفكر بـ رضا أمك ع حساب قهر ووجع بنت الناس وبعدين ترميها وتشف الثانية والثالثة ع كلامك"، و" العيب مو عليك على الممثلات اللي يمثلون معاك وأنت بهل التفكير السطحي والفن هو اللي خلاك مشهور وتروح برامج لبنانية.. تعلم تفكر أحسن لأنه في كل وسط في الزين وفي الشين".

و" ترا قوية يا فنانات الوسط الفني.. ترا واضح شقصده"، و" يعني البنت سلعة.. بنظرك سيارة هي حتى إذا ما توفقت تتزوج الثانية والثالثة والرابعة.. زين مشاعرها وحياتها اللي تهدمها بس لأن ناوي أمك تختارلك.. أشباه الرجال"، و" يخربط ما يعرف يجاوب.. كذا الخليجيين دايماً ما عندهم فن الرد.. لو سوري ولامصري كان شفته الرد السنع".

أعمال حسين المهدي الجديدة

وفي سياق منفصل، انضم النجم الكويتي الشاب حسين المهدي مؤخراً لقائمة أبطال الموسم الثاني من مسلسل " محمد علي رود"، وذلك إلى جانب انضمامه لطاقم عمل مسلسل " ناطحة سحاب".

النهضة نيوز