فخرية خميس وسعاد عبد الله معاً في مسلسل جديد

فن ومشاهير

فخرية خميس وسعاد عبد الله تجتمعان في عمل فني وهذه التفاصيل

9 شباط 2022 12:22

أعلنت الفنانة العُمانية فخرية خميس عن انضمامها إلى قائمة أبطال مسلسل " ناطحة سحاب"، ونشرت صورة جمعتها بـ بطلة العمل الفنانة الكويتية سعاد عبد الله.

علقت عليها قائلة:" أسأل الله التوفيق لـ جميع فريق العمل.. مع الأستاذة الفنانة والنجمة القديرة سعاد عبد الله.. مسلسل ناطحة سحاب.. تأليف نوف المضف.. إخراج عيسى ذياب..".



فخرية خميس في مسلسل ناطحة سحاب

وأثارت صورة النجمتين الخليجيتين تفاعل جمهورهما من متابعي النجمة العُمانية فخرية خميس اللذين عبروا عن سعادتهم بـ زيارتها لدولة الكويت وعملها مع الفنانة القديرة سعاد عبد الله.

وتمنى العديد من المتابعين التوفيق لكلَّا النجمتين وجاهروا بـ جماسهم لحضور العمل من خلال التساؤل عن موعد طرحه على شاشات التلفزة، وذلك في معرض تعليقاتهم التي دونوها على المنشور، ومنها:

" بـ التوفيق حبيبتي والله يجمعكم ع خير يا رب"، و" شلون اثنين أحبهم.. بـ التوفيق"، و" حبيبتي ست فخرية الرائعة"، و" بـ التوفيق نجمتنا الحبيبة"، و" قامة من قامات نجمات الخليج.. نسعد بـ متابعتهم معاً"، و" بـ التوفيق يا نجمتنا الجميلة وحبيبة قلوب الشعب"، و" ما شاء الله..منتظرين العمل بـ فارغ الصبر يكفي وجود نجمتين رائعات فـ مسلسل.. من أجمل الأعمال بكون هـ السنة بـ إذن الله".


فخرية خميس وسعاد عبد الله في مسلسل ناطحة سحاب

وتشارك الفنانة فخرية خميس والنجمة سعاد عبد الله في مسلسل "ناطحة سحاب" إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" يعقوب عبدالله، شيماء علي، فهد العبد المحسن، حسين المهدي، نور، هدى حمدان، جود عزيز، طلال باسم، عبد العزيز صفر"،والعمل من تأليف نوف المضف وإخراج عيسى ذياب.

أعمال فخرية خميس الجديدة

يشار إلى أن النجمة فخرية خميس، انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل " اسمع وشوف" تحت إدارة وإشراف الفنان والمخرج السوري عارف الطويل، وذلك إلى جانب إعلانها خبر انضمامها إلى قائمة أبطال مسلسل "حينما تعزف الريح"، تأليف نعيم نور ومن إخراج يوسف البلوشي.

آخر أعمال فخرية خميس

في حين كان آخر أعمال الفنانة العُمانية مسلسل " الشهد المر"، وهو من تأليف إسماعيل عبد الله وإخراج مصطفى رشيد، وبطولة:"زهرة عرفات، هيفاء حسين، إبراهيم الحساوي".

النهضة نيوز