شيرين عبد الوهاب تهدد مطلقي شائعة عودتها إلى حسام حبيب

فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب تتوعد مطلقي شائعة عودتها إلى حسام حبيب

9 شباط 2022 18:33

توعدت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بـ اقتضاء حقها بـ القانون من ملفقيِّ الأخبار الكاذبة ومروجي الشائعات عنها حال تكرار إطلاق أنباء مغلوطة عن حياتها الشخصية، وذلك على هامش نفيها لأخبار عودتها إلى زوجها الملحن والمغني حسام حبيب.



شيرين عبد الوهاب

فندت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، كل الأنباء المتداولة حول عودة المياه إلى مجاريها بينها وبين زوجها الفنان حسام حبيب، وهددت مطلقي الشائعات المغلوطة بـ اقتضاء حقها القانوني منهم، مؤكدة أنها صاحبة الحق فقط فيما يخص نشر أخبارها الزوجية.

وأتى ذلك في بيان مقتضب، غرد به مكتبها الإعلامي عبر حسابها الرسمي في تويتر، جاء في نصّه:" تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمّل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية".

وتابع البيان:" وتهيب بـ جمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله، حيث همها الحالي، هو إسعاده بـ الجديد من الأغاني".


عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وضجت منصات التواصل الاجتماعي، صباح اليوم الأربعاء بـ خبر عودة الثنائي المصري إلى بعضهما البعض، وذلك بعد تأكيد الخبر من قبل بعض مشاهير الإعلام والفن المصري على غرار الإعلامية بسمة وهبة التي باركت خطوة النجمين في منشور مقتضب، كتبت في نصه:

"كنت متأكدة أنها زوبعة فنجان.. وكنت متأكدة أن الاتنين بيعشقوا بعض فـ كنت متأكدة أنهم حـ يرجعوا لبعض.. ألف مبروك شيرين وحسام".

في حين كتبت النجمة رانيا محمود ياسين، قائلة:" الواحد بـ يفرح لما يلاقي أخبار تفرح على يس بوك.. ربنا يسعدهم.. كفايا أخبار وحشة وحوارات مقرفة الحمد لله".

وأثار خبر صلح شيرين عبد الوهاب مع زوجها حسام حبيب الجدل بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، اللذين استذكروا تصريحات الموسيقار حلمي بكر الأخيرة عن الموضوع وإدراجه له في خانة البروباغندا الإعلامية المدروسة من قبل مواطنته بـ هدف تصدر الترند وكسب التعاطف واستعادة جماهيريتها التي خفت وانطفأت بـ فعل غيابها عن الساحة الفنية خلال سنوات زواجها من حسام حبيب.

حيث عبر العديد من النشطاء عن استيائهم من صدق توقعات الموسيقار المصري حلمي بكر بحق النجمة شيرين عبد الوهاب، في حين سخر آخرون من تقلبات الأخيرة وتساءلوا عن سبب التسريبات والتصريحات الفاضحة التي رافقت خبر انفصالها إن كان مجرد مواكبة لـ ركوب موجة الترند.

النهضة نيوز