حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

فن ومشاهير

عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تحيي اتهامات الملحن حلمي بكر لمواطنته بـ الكذب والتزييف

9 شباط 2022 11:42

استحضر رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات الملحن المصري القدير حلمي بكر حول انفصال شيرين عبد الوهاب عن زوجها الموسيقي والمغني حسام حبيب، وأكدوا على حقيقة تحليلاته وصدق توقعاته حول اختلاق الثنائي قصة طلاقهما بُغية تصدر الترند والتسويق لأعمالهما الغنائية الجديدة، وأتى ذلك عقب إعلان الإعلامية بسمة وهبة خبر عودة شيرين عبد الوهاب إلى زوجها حسام حبيب.



صلح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ضجت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بـ خبر صلح الثنائي المصري الشهير شيرين وحسام، وذلك بعد تسريب أخبار تؤكد عودة النجمين إلى بعضهما البعض واستئناف حياتهما الزوجية بعد شهرين من انفصالهما بشكل غير متوقع مليء بـ التصريحات السلبية والذامة لشخص حسام حبيب وعائلته.

أكدت فيها شيرين عن تدهور حالتها النفسية بـ فعل التعب والإرهاق الذي نتج عن هذه العلاقة، حيث بينت أنها كانت أم لزوجها واصفة إياه بـ دلوع والدته، قبل أن تثير الجدل بـ بكائها من إفشاله لمخططاتها بـ تجميد البويضات ورفضه الأمر بعد مضيها في اتفاقهما حول الأمر، إلا في حال جمدت بويضاتها بـ أجنته ( النطاف الخاصة به).

بسمة وهبة تعلن عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

الإعلامية بسمة وهبة وبعض الصحف والمواقع الإخبارية، أكدت خلال الساعات الماضية الأخبار المتداولة حول عودة شيرين إلى حسام حبيب، حيث أسندت إحدى المواقع الخبر بـ تصريحات منسوبة لمصدر مقرب من النجمين الشهيرين، بينما أرفق صحافي آخر خبره بـ القول أنه اتصل شخصياً بـ منزل الفنانة وفوجئ بـ رد زوجها عليه.

في حين اكتفت الإعلامية ومقدمة البرامج المصرية بسمة وهبة بـ إعلان خبر صلح حسام وشيرين والمباركة لهما والتعبير عن سعادتها بـ الأمر، وذلك في منشور مقتضب، نشرته عبر حابها الرسمي في أحد منصات التواصل الاجتماعي.

كتبت في نصّه:" كنت متأكدة أنها زوبعة فنجان.. وكنت متأكدة أن الاتنين بيعشقوا بعض فـ كنت متأككدة أنهم حـ يرجعوا لبعض.. ألف مبروك شيرين وحسام".


ردود فعل الجمهور على خبر صلح شيرين وحسام وتصريحات حلمي بكر

ورغم الجماهيرية الكبيرة التي تمتلكها شيرين في العالم العربي، إلا أن خبر رجوعها وزوجها إلى بعضهما البعض، لم يُثر سعادة الجمهور بل على العكس أحيا الاتهامات التي وجهت لها خلال الفترة الماضية من قبل الموسيقار القدير حلمي بكر حول ادعائها واختلاقها مع حسام قصة طلاقهما لإثارة الجدل ولفت الأنظار إليهما من خلال اللعب على مشاعر الجمهور بـ حلق شعر رأسها، بهدف تسويق مشاريعهما الفنية الجديدة.

حيث استحضر العديد من الرواد كلام الموسيقار والاتهامات التي وجهها لـشيرين قبل فترة، وأكدوا على صحة كلامه، في حين عبر البعض عن استيائه من الحديث المتكرر بـ قصة الفنانة وزوجها بـ اعتبارهم أن الموضوع يدور حول الترند وتصدر قائمة الأخبار الفنية.

ومما جاء في ردود المتابعين للخبر على حساب الإعلامية بسمة وهبة:" والنبي بس.. ترند شيرين سابت حسام.. قرفتونا أسبوعين.. رجعنا تاني ترند شيرين رجعت لـ حسام وتوجعوا راسنا أسبوعين كمان.. ارحمونا"، و" حلمي بكر عنده حق"، و" أما النت بقى مش فاضي غير شيرين رجعت ولا اتطلقت؟".

و" كان شو كسب الترند.. طيب ليه قلة الأدب والتسريبات؟.. كل دا عشان الترند والألبوم؟"، و" يحضرني تعليق رضوى الشربيني.. لما قالت اعملي على كرامتك فتّة وانزلي وزعي"، و" لا طبعاً.. يا دكتورة زوبعة إيه اللي تخليها تحلق قرعة كده؟.. يا دكتورة حضرتك أكتر حد حكيم.. بـ صراحة شيرين كده بتثبت كلام حلمي بكر وإنها عملت كده عشان ترجع الأضواء ليها تاني".

النهضة نيوز