تعرفوا على أبناء نبال الجزائري

فن ومشاهير

نبال الجزائري تطل رفقة أبنائها وتكشف سبب ابتعادها عن مجال التمثيل.. صورة

10 شباط 2022 13:39

نشر حساب فني معني بـ نقل أخبار النجوم والمشاهير، صورة جديدة للفنانة السورية نبال الجزائري جمعتها بـ ثلاثة أطفال، قيل بـ أنهم أبنائها من زوجها الثاني، وأرفق الحساب الناشط على منصة تطبيق INSTAGRAM المنشور بـ تصريحات منسوبة للنجمة الكوميدية السورية حول أسباب ابتعادها عن مجال الفن وعدم تقديمها أعمال تمثيلية درامية جديدة بعد العام 2013.



أبناء نبال الجزائري

وجاء في تصريحات الممثلة المبتعدة عن عالم الفن دون اعتزال أنها فضلت الإلتزام بـ رعاية أطفالها والبقاء إلى جانبهم عندما خُيرت من قبل زوجها بين العائلة والمضي في مهنتها.

حيث قالت:" خيرني زوجي بين الشغل وبين البيت والأولاد، اخترت بيتي وأولادي وزوجي، يمكن تضحية لأني بحب شغلي وفني، بس كله فدا عيلتي ويمكن إرجع يوماً ما بعد ما يكبروا الأولاد..".


على الرغم من عدم وجود تأكيدات حول إدلاء الفنانة الشهيرة بهذه التصريحات، إلا أن جمهورها الناشط على السوشيال ميديا تفاعل معها بـ الإيجاب، حيث انقسم المتابعون بين ناصح لها بـ المضي قدماً وعدم العودة إلى الوسط الفني، بينما عبر آخرون عن حبهم وشغفهم بـ فنها بـ تسميتها بـ اسماء الشخصيات التي قدمتها على مدار مشوارها الفني، في حين أعرب آخرون عن إعجابهم بـ أبنائها ودعوا لهم بـ الحفظ من كل شر وسوء، وشكك البعض في صحة الخبر بـ اعتبارهم أنها صرحت ذات مرة بـ أنها أم لطفل واحد.

وجاء في تعليقات الجمهور:" نصيحة من هـ الدقن لاتفكري بـ الرجعة أبداً إطلاقاً"، و" ما شاء الله"، و" ما شاء الله ربنا يحميهم"، و" بحبها هزار"، و" قرار صحيح"، و" أدوارها قليلة بس حلوة"، و" ما قصرتي"، و" ما شاء الله عليهم"، و" منال"، بس هي ما عندها غير ولد كبير بـ العشرينات.. وكانت مطلقة من وين إجو هدول يمكن عم تمزح لأنه هي بـ الخمسينات مو صغيرة".

مسلسل نبال الجزائري الجديد

الجدير بـ الذكر أن هذه التصريحات المنسوبة للفنانة السورية نبال الجزائري، انطلقت على السوشيال ميديا بـ التزامن مع استكمال عمليات مونتاج مسلسلها الاجتماعي "ليالي الشمال" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2022.

وتشارك فيه نبال الجزائري إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" الليث مفتي، مريم حسين، باسم مغنية، عدنان أبو الشامات، إبراهيم منعم، منى هلا"، والعمل من تأليف وإخراج عماد نجار.

آخر أعمال نبال الجزائري

وكان آخر أعمال نبال الجزائري المعروضة على شاشات التلفزة، مسلسل "حدود شقيقة" الذي عرض في سباق دراما رمضان 2013، وهو من تأليف حازم سليمان وإخراج أسامة شهاب الحمد.

النهضة نيوز