القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

10 شباط 2022 17:55

يستضيف ملعب الأنفيلد مباراة نادي ليفربول الإنجليزي وضيفه نادي ليستر سيتي في إطار الجولة 24 من منافسات الدورى الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بريمرليج للموسم الكروي الحالي 2021.

سيسعى نادي ليفربول إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة مستفيدا من عاملي الأرض والجمهور ولمطاردة مانشستر سيتي في الصدارة والمنافسة على لقب الدوري الانجليزي للموسم الحالى أملا في تعثر منافسه السيتي.

يعود إلى صفوف ليفربول الملك المصرى محمد صلاح بعد المشاركة مع المنتخب المصري في كأس الأمم الافريقية والتى حصل فيها المنتخب المصري على المركز الثاني، بعدما خسر المباراة النهائية أمام السنغال بضربات الترجيح. 

في المقابل سيسعى فريق ليستر سيتي إلى الفوز أو التعادل على أقل تقدير للتقدم إلى المراكز الامامية في جدول الترتيب والمراكز الستة الاولى أملا في خطف مقعد أوروبى في البطولات المختلفة الموسم المقبل.

و سيلعب ليفربول مباريات الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان الإيطالي يومي 16 فبراير و8 مارس، بالإضافة إلى نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ضد تشيلسي في 27 من الشهر الجاري.

يذكر أن نادي ليفربول يحتل وصافة الدوري الإنجليزي والمركز الثاني برصيد 48 نقطة جمعها من 22 مباراة وبفارق 9 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتى 57 نقطة، فيما يقبع ليستر سيتي فى المركز العاشر فى جدول الترتيب برصيد 26 نقطة.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت