أحمد خميس يبكي والديه ويخضع لفحص البصمة الوراثية DNA

فن ومشاهير

أحمد خميس يوجه كلمة لوالديه المجهولين ويعلن خضوعه لـ فحص DNA.. فيديو

11 شباط 2022 12:32

قرر الفنان والإعلامي الإماراتي أحمد خميس مواجهة ماضيه الأليم الذي يقض مضجعه منذ نعومة أظافره، وكشف عن نيته بـ البحث عن والديه من خلال خضوعه لإجراءات البصمة الوراثية DNA.



أحمد خميس

تحدث المدون الشهير أحمد خميس مرة جديدة عن والديه، وأعلن باكياً عن قراره بـ مواجهة واقعه والبحث عنهما، بغية التعرف عليهما حال كانوا أحياء، ووجه مشهور سناب شات رسالة لوالدته ووالده المجهولين رسالة قصيرة، أكد فيها عن اتخاذه قرار الخضوع لإجراءات فحص بصمة الدم الوراثية DNA لمعرفة هويتهما، وذلك في فيديو قصير، خرج به عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، قال فيه:

" السلام عليكم.. هلا ماما وهلا بابا أنا ولدكم أحمد.. ماما وبابا أنا قررت إني أدور عليكم.. قررت إني أسوي فحص DNA.. أنا ما أعرف إذا أنتم ميتين أو عايشين.. اللي أعرفه إني أبغى ألاقيكم..".


ردود الفعل على فيديو أحمد خميس

وانقسمت ردود فعل النشطاء على منشور الإعلامي الإماراتي بين داعٍ له بـ لقاء قريب سار مع والديه وبـ جبر الخاطر بما فيه صلاح لحاله وبين ناصح له بـ العيش دون البحث في ماضيه خوفاً من التفاصيل المجهولة والمدفونة في قصة نشأته التي أودت به للترعرع في دار الأيتام.

حيث جاء في تعليقات النشطاء:" لا تتعب نفسك وطاقتك بـ النبش بـ الماضي نصيحة"، و" ما تحتاجهم خلاص.. الله يعوضك بـ الجنة"، و" الله يوفقك ويتحقق يلي بالك"، و" يا رب تلاقيهم دعواتنا لك"، و يا رب تلقاهم"، و" أنت إنسان قوي الله يوفقك"، و" مصير الحي يتلاقى ربي يجمعكم ع خير يا رب وتفرح بشوفتهم"

و" تصدق أنت قوي لأنك سويت هـ الفيديو وتكلمت فيه.. غذا كان خيرة لك إنه تشوفهم إن شاء الله بتشوفهم وما تعلم يمكن خيرة لك إنك ما تعرف أي شي عنهم.. ممكن الحقيقة تصدمك وتضايقك ما تعلم الغيب.. ع العموم ربي يحفظك ويسعدك دوم إن شاء الله".

من هو أحمد خميس؟

الجدير بـ الذكر أن أحمد خميس، فنان وإعلامي إماراتي من مواليد العشرين من كانون الأول/ ديسمبر عام 1993، نشأ وترعرع في دار زايد للرعاية الأسرية الخاصة بـ الأطفال الأيتام.

اشتهر أحمد خميس قبل سنوات بعد مشاركته في أحد مواسم برنامج آرب غوت تالنت، وذاعت قصته بعد بكائه عند تلقيه سؤالاً من أحد أفراد لجنة التحكيم حول الاشخاص الداعمين له واللذين أثقلوا موهبته في التمثيل، ليجيبهم بـاكياً أنه أثقل موهبته بـ نفسه خلال نشأته في دار الأيتام.

امتهن أحمد خميس بعد ذلك العمل الإعلامي ومن ثم التدوين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتزوج قبل ثلاثة أعوام من مواطنته المدونة مشاعل الشحي حيث شكلا ثنائياً محبوباً ولطيفاً على سناب شات، وأصبحا من أبرز الثنائيات الشهيرة على سناب شات.

النهضة نيوز