تفاصيل علاقة عايدة رياض بـ رجل عبر السوشيال ميديا

فن ومشاهير

عايدة رياض ترد على جدل علاقتها العاطفية مع رجل عبر السوشيال ميديا

12 شباط 2022 16:24

أبدت الفنانة المصرية عايدة رياض دهشتها من ردود الفعل المتباينة على تصريحاتها الأخيرة حول علاقتها بـ أحد الرجال عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأوضحت مقصدها من الإدلاء بـ مثل هذا الموضوع والحديث عن علاقاتها العاطفية أمام الملأ وإمكانية ارتباطها وزواجها من رجل جمعتهما المعرفة عبر السوشيال ميديا.



علاقة عايدة رياض بـ رجل عبر السوشيال ميديا

وعبرت النجمة الشهيرة في تصريحات صحافية عن صدمتها بـ الجدل الذي انطلق خلال الساعات القليلة الماضية حول ماهية علاقتها بـ الرجل الذي تحدثت عنه في أحد البرامج الحوارية وعن إمكانية تكرارها لـ تجربة الزواج.

وقالت أنها لم تفكر بـ تكرار تجربة الزواج لعدة أسباب منها تقدمها في السن إلى جانب صعوبة تقبلها لهذا الأمر، وأدرجت العلاقة التي تجمعها بـ أحد الرجال عبر الإنترنت في إطار الصداقة.

وأكدت أنها ترهن وقتها في الحاضر لعملها، ولا ترى في الزواج حاجة ملحة، كونها لاتشعر بـ الوحدة، خاصة وأنها استقدمت منذ فترة مدبرة تعيش معها في المنزل وتملأ عليها الوقت.


زواج عايدة رياض

ونفت الممثلة القديرة عايدة رياض كل الاتهامات الموجهة لها بـ محاولة إثارة الجدل وتصدر الترند بـ مثل هذه التصريحات، وأشارت في حوارها المنشور على موقع "فوشيا" إلى أنها اعتمدت الصراحة في ردودها على مستضيفتها في برنامج " كلام الناس"، دون ظن منها أن تصريحاتها حول حياتها الشخصية ستحدث هذه الجلبة على السوشيال ميديا وتضعها في الصدارة، كونها غير مهتمة بـ العالم الافتراضي.

حيث قالت:" لم أتوقع أن يحظى كلامي بكل هذا الاهتمام.. ولكن الناس أصبحوا منشغلين الآن بـ النميمة.. وفي العموم هذا الموضوع لا يشغلني كوني لست بـ مهتمة بـ منصات التواصل الاجتماعي وما يقال فيه..".

أعمال عايدة رياض الجديدة

الجدير بـ الذكر أن الفنانة عايدة رياض، تصور حالياً مشاهدها في مسلسل " الرواية" إلى جانب مجموعة من النجوم نذكر منهم:" أيتن عامر، محمود عبد المغني، أحمد فهمي، شيري عادل، ثراء جبيل، أحمد عادل" وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف شادي محسن وأمير شوقي ومن إخراج الأخير.

وانضمت عايدة رياض مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " ورد" تأليف فتحي الجندي وإخراج شادي أبو شادي، وستشارك فيه إلى جانب كل من:" حنان مطاوع، نضال الشافعي، محمد عز، محمد لطف، صلاح عبد الله، هاجر الشرنوبي" وغيرهم

النهضة نيوز