الظهور الأول لـ ياسمين ابنة ظافر العابدين

فن ومشاهير

ابنة ظافر العابدين تدعمه في كواليس العرض الأول لـ فيلم غدوة في تونس.. صورة

13 شباط 2022 12:51

تناقلت العديد من الحسابات المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا، صورة جديدة لـ عائلة الفنان ظافر العابدين، جمعته بـ زوجته النجمة البريطانية المعتزلة جوان وابنتهما الوحيدة ياسمين، في كواليس العرض الأول لـ فيلم غدوة في تونس.



ياسمين ابنة ظافر العابدين

جذبت ابنة نجم الدراما العربية المشتركة الأنظار إليها في ظهورها الأول على وسائل الإعلام والسوشيال ميديا، وذلك بعدما دعمته وتواجدت معه في كواليس العرض الأول لـ فيلم غدوة على مسرح الأوبرا الكائن في مدينة الثقافة الواقعة في تونس.

وأثارت الطفلة البالغة من العمر ثلاثة عشر عاماً ضجة عارمة بين أوساط محبي بطل مسلسل " عروس بيروت"، واستفز جمالها الرواد للتعليق، حيث أجمعوا على حُسنها وصولاً إلى التغزل بـ جمال أفراد الأسرة كـ كل، داعين لهم بـ السعادة ودوام التوفيق.


ومن تعليقات المتابعين على المنشور:" تهبل ربي يحميها"، و" شو حلوة"، و" تجنن"، و" ما شاء الله"، و" محلا زينه وعينه"، و" كل الاحترام والتقدير للفنان الرائع العلامة المميزة.. كل الاحترام والتقدير للعائلة الكريمة"، و" ما شاء الله كتير حلوين".

و" أحببت"، و" فدوة"، و" ما شاء الله ربي يحفظهم محلاهم"، و" الله يسعدك ويوفقك يا رب"، و" حلوين ربي يبعد عنكم العين.. ياسمين أبو ياسمين وأم ياسمين.. شو حلوين منورين الدنيا".

وأتى ظهور ياسمين ابنة النجم التونسي بعد نحو شهرين من خروج والدتها جوان لأول مرة على وسائل الإعلام العربية، وذلك خلال ظهورها إلى جانب زوجها ظافر العابدين على السجادة الحمراء الخاصة بـ مهرجان القاهرة السينمائي، حيث تم عرض فيلمه السينمائي " غدوة" لأول مرة أمام الجمهور والنقاد كرم عنه بـ جائزة الفيبريسي.

غدوة فيلم ظافر العابدين

الجدير بـ الذكر أن فيلم غدوة، يعد محطة فارقة في حياة النجم التونسي ظافر العابدين، إذ أنه أول فيلم سينمائي من إعداده وكتابته وبطولته وإخراجه إلى جانب مشاركته في إنتاجه.

وتدور قصة العمل في فلك العلاقة الأبوية المتشابكة مع تداعيات أزمات المجتمع والتي تربط حبيب ( ظافر العابدين) بـ نجله الوحيد أحمد.

عروس بيروت 3 مسلسل ظافر العابدين الجديد

ويعرض للفنان التونسي حالياً الموسم الثالث من مسلسل " عروس بيروت" الذي خاض بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما العربية على غرار:" تقلا شمعون، لينا حوارنة، كارمن لبس، رفيق علي أحمد، كارمن بصيبص، جو طراد، محمد الأحمد، ميا سعيد، أيمن عبد السلام، نور علي، مرام علي، جاد أبو علي، ليا مباردي، علاء الزعبي، رانيا سلوان".

النهضة نيوز