كاريس بشار ترد على جدل حملها للفنانة أمانة والي في مسلسل ليالي الصالحية

فن ومشاهير

كاريس بشار ترد على جدل حملها للفنانة أمانة والي في مسلسل ليالي الصالحية وخفة ظلها حديث الجمهور.. فيديو

13 شباط 2022 17:58

أعادت إحدى الصفحات المهتمة بـ نقل أخبار الفنانة السورية كاريس بشار، مشاركة فيديو قديم، تحدثت فيه عن كيفية حملها لـ نظيرتها النجمة أمانة والي في كواليس أحد المشاهد التي جمعتهما ضمن مسلسل البيئة الشامية " ليالي الصالحية".

كاريس بشار

أكدت نجمة الدراما العربية المشتركة كاريس بشار على عدم معرفتها حتى اللحظة بـ كيفية استطاعتها حمل مواطنتها الفنانة أمانة والي في أحد مشاهد مسلسلهما " ليالي الصالحية".

وذلك في معرض ردها على بعض الأسئلة التي وصلتها من قبل محبيها على السوشيال ميديا، حيث قالت:" والله ما بعرف.. بقدر قادر.. ما بعرف بشو كنت عم فكر بوقتها.. ورحت حملتها".


وعلى الرغم من عدم حداثة الفيديو المنشور، إلا أنه جذب العديد من الرواد وأثار شهيتهم على التعليق، حيث انهالوا بـ آرائهم حول رد النجمة السورية والتي إندرجت في فئة الثناء والإشادة.

ومما جاء فيها:" الله يحرسك من العين والحسد ما شا الله ملكة الدراما"، و" كل أدوارك حلوة بس سعدية غير بتجنني"، و" ما أغلاكي أنا فخورة أنا فخورة فيكي وبجمالك وبطيبة قلبك وعفويتك"، و" أطيب وأرق وألذ منك ما لاقيت.. قمر مصور".

و" ما أجملك يا ملكة جمال العالم يا كاريس بشار أنتِ مهضومة مو بس ملكة جمال سورية.. أنت ملكة جمال العالم.. أنا أعشقنك أحبنك أفتخر فيكي وبجمالك"، و" كتير كان دورك وتمثيلك حلو بـ ليالي الصالحية"، و" الله يحرسك من العين والحسد ما شاء الله ملكة الدراما"، و" جميلة تبارك الرحمن حبي أنتِ مليكة قلبي"، و" شو كيوت"، و" الهضامة"، و" ما أجملها"، و" كل أدوارك روعة"، و" ما ألطفك".

جنايات صغيرة مسلسل كاريس بشار الجديد

وعلى الصعيد الفني، انضمت النجمة السورية مؤخراً لـقائمة أبطال مسلسل " جنايات صغيرة" سيناريو وحوار لبنى مشلح ومي حايك، وبطولة كل من:" ديمة قندلفت، سامر المصري، ندى أبو فرحات، قيس شيخ نجيب، ريتا حرب، بديع أبوشقرا، كارلوس عازار، نور علي".

آخر أعمال كاريس بشار

في حين كان آخر أعمال الفنانة كاريس بشار على صعيد الأعمال الدرامية، مسلسل " شهر 10" الذي عرض قبل فترة وجيزة على شاشة إحدى المنصات الرقمية.

والعمل من تأليف بتول ورد ووليد زيدان وإخراج رندة علم وبطولة "جان دكاش، رنين مطر، لمى مرعشلي، أمل عرفة، أيتن عامر"ز

النهضة نيوز