تفاصيل محاولة الاعتداء على إسراء العبيدي

فن ومشاهير

إسراء العبيدي تكشف تفاصيل محاولة الاعتداء عليها من قبل فتاة وتعلق: الزواج قسمة ونصيب

14 شباط 2022 18:36

كشفت الفنانة العراقية إسراء العبيدي عن محاولة إحدى الفتيات الاعتداء عليها بـ التهجم على منزلها من خلال توكيلها لبعض الرجال بـغية إنجاز المهمة.



إسراء العبيدي

وتحدثت النجمة العراقية عن الموضوع وأعلنت أسباب محاولة الفتاة التهجم والاعتداء عليها بـ دخول بيتها عنوة، وذلك في معرض الرسالة وجهتها لها في فيديو قصير، خرجت به عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

قالت فيه:" تعرفون أنا ما أبلش بـ العركة والتهجم.. إلا إذا الشخص بمصاريني.. إيش أحكيلكم.. منين أبدأ.. سالفتي سالفة.. في وحدة من كربلاء أصلها.. حاولت تهجم بيتي بكل الطرق..".

وتوجهت نجمة مسلسل " فايروس" إلى الفتاة المعتدية بـ القول:" يا أختي الزواج قسمة ونصيب.. في السراء والضراء.. بس لما تكوني أنتِ بس ضراء.. من حق الرجال يتوقف.. ليش؟.. لأن الحياة فيها الحلو والمر.. بس مو تكون كلها مر.. ومن تشوفين وصل المووضع لعند إسراء المشهورة.. ابتعدي".


واثار منشور إسراء العبيدي ضجة عارمة بين أوساط النشطاء، خاصة بعد تداوله عبر الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على منصة تطبيق INSTAGRAM.

حيث انقسمت الآراء حول فحوى تصريحات النجمة العراقية الشابة، بين ناقد لأسلوبها الهجومي الساخر المليء بـ القوة وبين متغزل بها ومثنٍّ على ظرافتها وخفة دمها.

ومما جاء فيها:" يا عمري"، و" فديتك"، و" بشري وفيتي ديونه قاسم لو بعدك"، و" مع الأسف هذا أسلوب فناناتنا بـ الكلام"، و" الفنان من أولى صفاته الإحساس والرقي والإنسانية وفن إتقان التعامل.. شنه هاي النماذج"، و" هاي يومية"، و" شلحكت حتى يهجمون بيتها".

زواج إسراء العبيدي

وأتت تصريحات الممثلة ومقدمة البرامج الشهيرة بعد نحو خمسة عشر يوماً من احتفالها بـ زفافها على رجل الأعمال العراقي أحمد إياد التميمي بـ حضور أفراد عائلتيهما ومجموعة من مشاهير الفن والإعلام العراقي.

آخر أعمال إسراء العبيدي

وعلى الصعيد الفني، حققت النجمة العراقية الشابة نجاحاً جماهيرياً باهراً وانتشاراً واسعاً على هامش مشاركتها في بطولة مسلسل " فايروس"، تأليف الكاتب العراقي الشهير أحمد هاتف ومن إخراج جمال عبد جاسم.

وخاضت بطولته إسراء العبيدي إلى جانب نخبة من الوجوه الشابة العراقية الواعدة في عالم الفن، نذكر منهم:" أحمد نسيم، زيد الملاك، زمن الربيعي، كاظم عباس، شروق الحسن، رغد خاتون، رضاب أحمد، أحمد المطيري، أساور عزت، أحمد رعد، محمد هاشم".

النهضة نيوز