شهاب ملح الانستقرام يثير الجدل حول وفاة جدته بـ أزمة قلبية

فن ومشاهير

شهاب ملح الانستقرام يثير الجدل حول وفاة جدته بـ أزمة قلبية ليلة عيد الحب.. فيديو

15 شباط 2022 16:12

أحدث المدون الإيراني شهاب مرتضى غفوري، المعروف بـ اسم شهاب ملح الانستقرام، ضجة عارمة بين أوساط متابعيه بعد نشره شريط فيديو قصير، يوثق مصرع جدته نتيجة أزمة قلبية مفاجئة ( جلطة) ألمت بها أثناء رقصها احتفالاً بـ عيد الحب.



وفاة جدة شهاب ملح الانستقرام

وعبر العديد من النشطاء عن صدمتهم بـ الخبر وبـتوثيق المدون الشاب لمثل هذه اللحظات دون تأثر فعلي بـ حالة جدته الصحية، وذلك قبل أن يؤكد متابعون زيف الخبر ويشيرون إلى أنه مجرد لوحة تمثيلية، كتبت وصممت ومثلت من قبل عائلة شهاب بهدف جذب الأنظار إليهم وزيادة عدد متابعيهم عبر السوشيال ميديا.

في حين استغرب البعض إقدام مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي على نشر أي محتوى وتلفيق الأكاذيب، بهدف تصدر الترند، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهمروا بها على المنشور بعد تداوله عبر الحسابات الناشطة على INSTAGRAM.

وجاء فيها:" الله يشفيها.. شهاب ما حل عنها لجلطها"، و" يا الله واضح تمثيل.. الجدة حركت راسها وإيدها مية مرة.. لا وجهاز الإسعاف مش شغال"، و" خلي شهاب ينفعها عيد القلب"، و" ذكرني بـ قصة الراعي الواحد ما قام يصدق شي من كثرة الكذب".

و" كذب شفت ستوري شهاب وهو يضحك تمثيل وعندي الصورة هو يضحك"، و" أستغفر الله حتى المرض.. صرنا ما نصدقك.. شهاب.. عشان الترند مستعد تقتل جدتك ويطلع فيلم آخر شي"، و" حاولت إتعاطف وياك بس صوتك ما يسمحلي ومياعتك لأن ما نعرف صدقك من كذبك".


ليلى الكندري ترد على شهاب ملح الانستقرام

تجدر الإشارة إلى أن حرب الردود، اشتعلت قبل أيام قليلة بين الفاشينيستا الكويتية ليلى الكندري ونظيرها شهاب ملح الانستقرام، بعد إعلان الأخير خبر سحب الجنسية الكويتية منها من قبل السلطات المعنية في البلاد على هامش اكتشافهم تزييفها لوثائقها الشخصية وعدم انتمائها إلى الكويت بـ اعتبار أنها مولودة لأم مصرية وأب عراقي.

وهو ما نفته ليلى الكندري جملة وتفصيلاً في تدوينة مقتضبة، توعدت فيها بـ اقتضاء حقها بـ القانون منه ومن جميع الحسابات المروجة للشائعة، حيث كتبت:" إشاعات وكل أكاونت وكل شخص ساهم بـ نشر هذه الإشاعات الحساسة وكلام قوي جذي راح يتحاسب بـ القانون وعد.. كل أكاونت وكل شخص نشر وشهر وتكلم وقال.. راح بـ القانون آخذ حقي منه..".

النهضة نيوز