محمود المهدي بـ تصريحات جديدة حول رضوى الشربيني

فن ومشاهير

محمود المهدي ينفي إساءته لـ رضوى الشربيني ويوضح مقصده من المنشور المضاد لنصائحها للفتيات

16 شباط 2022 17:44

نفى الفنان محمود المهدي، زوج النجمة المصرية منة عرفة، كل الأخبار المتداولة حول إساءته للإعلامية رضوى الشربيني بـ نعتها بـ الفاشلة، وذلك في فيديو قصير، أطل به على متابعيه عبر منصة تطبيق INSTAGRAM.

تصدى فيه للجدل الدائر حول تصريحاته السلبية بحق مواطنته، وأدلى من خلاله بـ رأيه الصريح في نصائحها للفتيات وتقيمها للعلاقات العاطفية.



محمود المهدي بـ تصريحات جديدة حول رضوى الشربيني

فند المنتج والممثل الشهير في البداية الكلمات والأوصاف السلبية المسيئة لموطنته والمنسوبة إليه في الصحف والمجلات والمواقع الإلكترونية، وذلك من خلال استعراضه النص الذي دونه عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.

وقال:" أنا كنت منزل قصة على انستقرام.. كتب فيه بخصوص رضوى الشربيني إنه هي بتشجع البنات تبقى سينجل وإيه المميزات في إن الوحدة تبقى سينجل.. فـ أنا كتبت وجهة نظري بس عن الموضوع.. وشددت إنه البنت لازم تركز على أنها بنت يعني لازم تكون حنينة وكويسة والرجل هو اللي يتبهدل مش هي.. مش لازم تنسى إنها أنثى..".


ونفى إساءته لـ رضوى الشربيني وبرر أسباب اختلافه معها في وجهات النظر، قائلاً:" أنا كتبت إنها عشان فشلت في علاقتها طيب وكتبت إني كمان أنا فشلت في زواجي الأول والتاني وبـأشياء كتير بس لازم الواحد ما ييأسش لأن يمكن بعدين يلاقي الشخص المناسب والعوض..".

وربط النجم المصري الذي اشتهر بـ تصريحاته المثيرة للجدل، تحريف أقواله وتناول الصحف لمنشوره بـ الطريقة المسية والمضادة لتاريخ النجم محمد صبحي، وبـ البروباغندا الإعلامية الداعمة لـ فيلم " أصحاب ولا أعز" الخاص بـ النجمة المصرية منى زكي.


ردود الفعل على توضيح محمود المهدي تصريحاته حول رضوى الشربيني

وانقسمت الآراء على توضيح محمود المهدي، زوج منة عرفة بين مشيد ومثنٍ على كلامه ووجهة نظره وبين موضح له حقيقة النظرة المأخوذة عن الإعلامية رضوى الشربيني من خلال إشارتهم إلى إشادتها المستمرة بـ الرجل المسؤول المحب لشريكته، وذلك في مرمى تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

وجاء فيها:" محترم ما فيش كلام"، و" كلامك صح وأنت إنسان محترك جداً"، و" إنا لله أعرف واحدة بيتها خرب عشان مشيت ورا كلامها"، و" أنت ليه دايماً بتحب يكون في جدل ومشاكل حواليك"، و" لاهي مش بتشجع البنات إنهم يكنوا سينجل بدليل لما واحدة بتكي من زوجها وهو كويس بتقولها ده تحطيه غوف راسك ده راجل بجد".

و" هو أنت كلامك صح مية في المية كن هي ما تصدش الرجالة اللي يتعبوا زي ما قلت.. هي تقصد الذكور فقط.. أنت فهمت قصدي مش كل الرجال زيك يا محمود"، و" مش بدافع عنها ولا أعرفها بس هي لازم تشجع البنات السنجل عشان ميحسوش إنهم ناقصين حاجة ودي حقيقة".

النهضة نيوز