محمد نجاتي يرد على زوج منة عرفة محمود المهدي بـ القانون

فن ومشاهير

محمد نجاتي يرد على محمود المهدي بـ القانون ويعلق: ولد عايز يلعب

20 كانون الأول 2021 13:57

استغرب الفنان المصري محمد نجاتي من تطاول النجم محمود المهدي عليه بـ ذكر اسمه في أغنيته الجديدة " المهدي حارقكوا"، خاصة بعد انتهاء خلافهما الذي اشتعل قبل فترة وجيزة على هامش أدائه مشهد حمل منة عرفة ووضعها على السرير بـ أمر من مخرج مسلسلهما الجديد فيلا 101.



محمد نجاتي يرد على زوج منة عرفة محمود المهدي بـ القانون

ورفض الرد أو التعليق على ما جاء في كلمات أغنية المهدي، وأكد أنه لن يقبل بـ التجاوز والإساءة إليه وسيتخذ إجراءات قانونية لاقتضاء حقه منه، مشيراً إلى أن الموضوع بـ النسبة له أصبح استغلالاً لاسمه لركوب موجة الترند، وعليه سيقاضيه بـ تهمة التشهير والابتزاز والتهديد بـ الضرب وفقاً لما ورد في الرسالة التي حملتها الأغنية.

وأبدى استغرابه من تصرفات محمود المهدي بحقه، خاصة وأن المشكلة التي وقعت بينهما، كانت عند تصويره مع زوجة المهدي، منة عرفة في مسلسل " فيلا 101" وانتهت حينها بعد إيضاح مجريات وتفاصيل الواقعة.


وأضاف في تصريحات صحافية:" الترند وقع على دماغه.. هو استفاد إيه؟.. خسر ورُفع عليه قضية.. كدا اتسمعت أغنيته؟.. مش هـ أرد عليه لما يجيب اسمي في فيلم أو أغنية.. عايز بفتح كلام.. بعدين يعني نحن مش ورانا حاجة غيره؟.. اللي بيعمله شغل عيال صغيرة.. الكبار هما اللي بيقفلوا المواضيع.. ده ولد عايز يلعب..".

وتابع:" أنا مستغرب من اللي بعمله الصراحة.. مش فاهم كل ده ليه؟.. ليه يجيب اسمي أو سيرتي في أي حاجة؟.. هو أصلاً مش طرف في أزمتي مع منة ومش حـ أسمح له بـ التجاوز.. أنا كنت بأدي دوري.. والموضوع اللي حصل بين منة عرفة والشركة المنتجة.. وانتهى الموضوع.. يبقى يعمل هو كده ليه؟".

زوج منة عرفة يهاجم محمد نجاتي في أغنية المهدي حارقكوا

وكان محمود المهدي قد تعرض للنجم المصري محمد نجاتي في أغنيته الجديد التي طرحها قبل أيام قليلة عبر قناته وزوجته الرسمية على يوتيوب، وذلك بذكر أزمتهما الأخيرة بـ القول:" فين اللي كان عاملي فيها الجولد بيرج.. فين عمال يقول لك أنا والحديد.. يبقى أنا فين شبه نجاتي.. لسه شايفة مدغدغينه اتنين.. وهـ يقعد في البيت شهرين".