رضوى الشربيني ترد على تصريحات زوج عروس الإسماعيلية: يا عديم الكرامة

رضوى الشربيني تهاجم زوج عروس الإسماعيلية

علقت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني على واقعة ضرب وجر عروس الإسماعيلية التي وقعت مساء أمس الخميس في منطقة البندر، واستغربت تصريحات العريس حول تصرفه بحق زوجته من ضرب وتنكيل وسحل في الشارع بـ إدراجها تحت عباءة الأمور الواردة والرائجة في عائلتهما كونهما أبناء عمومة.


رضوى الشربيني

وغردت مقدمة برنامج " هو وهي" بـ انفعال، مبينة استخفاف الرجل بـ تصرفه وردة فعله إزاء الواقعة، مبينة أن هذه التصرفات والحالات عادية فقط في عالم الحيوان.

حيث غردت عبر حسابها الرسمي في تويتر، قائلة:" ده العادي لما التور ينطح البهيمة في الزريبة، لكن غير كده قطع إيد كل واحد يمد إيده على وحدة ست".

وتابعت:" أهل بندر زي أهل الريف وزي أهل الصعيد، عندهم كرامة يا عديم الكرامة، والبلد دي فيها قانون لأمثالك.. لأ وبيتقال عليك راجل قال..".

ردود الفعل على تعليق رضوى الشربيني

استقطبت كلمات رضوى الشربيني المضادة لـ زوج عروس الإسماعيلية أنظار النشطاء على تطبيق التدوينات القصيرة، وأحدث حالة إيجابية بين أوساط رواد السوشيال ميديا.

حيث أشاد المتابعون بـ تدوينة الإعلامية المصرية، وأيدوا وجهة نظرها في الواقعة، في حين أبدى البعض خيبة أمله من تصرف العروس وتنازلها عن حقها القانوني واستكمالها لـ شعائر حفل زفافها.

وذلك في معرض التعليقات التي انهالت على المنشور ومنها:" أحسنتِ رضوى"، و" المفروض يكون في قوانين جديدة حازمة للمواضيع دي عشان.. عشان الراجل يفكر مية مرة قبل ما يمد إيده على أي امرأة"، و" صادقة"، و" برافو كلامها يريح"، و" يا أخي هي حطت الغلط عليها.. خلاص تستاهل".


و" دامها راضية وأهلها راضين والكل راضي.. هم أحرار.. نعم التصرف غلط وكل شي والكل تعاطف معها.. بس دامهم راضيين خلاص محد له دخل"، و" أنا مستغربة وين أهلها؟.. ليش تركوه يبهدل بنتهم؟.. عن جد شي غريب ومستهجن".

الجدير بـ الذكر أن الإعلامية ياسمين عز، خالفت زميلتها رضوى الشربيني في وجهة نظرها وقرائتها لنهاية واقعة عروس الإسماعيلية، حيث بررت تصرف العريس بـ إدراجه في فئة الفطرة التي خلق عليها الرجل من عصبية، مشيرة إلى وجوب احتواء المرأة لتصرفاته، قبل أن تشيد بـ ردة فعل العروس.

النهضة نيوز