ابن خالد سامي يشتكي من ألم الفقد

فن ومشاهير

ابن خالد سامي يشكو من ألم الفقد: 8 شهور من آخر مرة سمعت فيها صوت أبوي

19 شباط 2022 16:13

عبر تركي ابن الفنان السعودي خالد سامي عن الحزن الذي يعتصر قلبه ألماً على حال والده، وكشف عن التداعيات السلبية وتأثير غيبوبة والده على نفسه، وذلك في عدة تدوينات مقتضبة، غرد بها عبر حسابه الرسمي في منصة تويتر.

تركي ابن خالد سامي

تحدث في إحداها عن مرارة شعور الفقد، قائلاً:" يبقى شعور الفقد هو الأسوأ.. مع أنك لما تفهم نفسك بكل مرة تحس فيها هـ الشعور.. إلا أنه راح يبقى الأسوأ.. اللي راح يفرق معك.. هو سرعة تعافيك منه فقط".


وباح بـ شعور الفقد الذي يعتريه على هامش غياب صوت والده عن مسمعيه منذ ثمانية أشهر، مضيفاً:" من بعد مرور 8 شهور من آخر مرة سمعت فيها صوت أبوي.. أنا فقدته.. وهذا شعور صعب جداً".

وتفاعل متابعو نجل الممثل والمخرج السعودي الشهير مع تدويناته بـ الإيجاب، حيث انهالوا عليها بـ عبارات الدعم والمساندة والدعاء لوالده بـ الشفاء العاجل والمعافاة التامة من مرضه والاستفاقة من غيبوبته.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومما جاء فيها:" أنت للحين ما فقدت شي.. في بصيص أمل لا تخلي لليأس مكان بقلبك.. ورقة المؤمن الرابحة ربه.. اقعد على السجادة وابكي واطلبه أنه يقوم لك أبوك"، و" أنت قوي لاتخلي شي يحبطك ويحزنك وأنت معك ربك.. هو سندك وربك ودرعك وحاميك ومجيبك".

و" الله يقومه بـ السلامة يا رب وتقر عينك بشوفته.. اللهم رب الناس.. أذهب البأس.. اشفي أنت الشافي المعافي.. لاشفاء إلا شفائك.. شفاء لا يغادر سقما"، و" أبوك في قلوب السعوديين.. ولن ينساه الكثيرين من الدعاء.. فقد كان سبب سعادتنا وابتسامتنا وجمعتنا في سنين مضت".

توقف قلب خالد سامي

وقد نجا الفنان السعودي الشهير عدة مرات من الموت خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما توقف قلبه عن النبض، ليتمكن الأطباء المتابعون لحالته الصحية من إنعاشه، وذلك بحسب ما أعلن نجله تركي في تدوينات سابقة، طلب فيها من الجمهور تكثيف الدعاء لوالده المستلقي على سرير المرض والغائب عن الوعي بـ فعل دخوله في غيبوبة منذ ثمانية أشهر.

آخر أعمال خالد سامي

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنان خالد سامي الدرامية، كان الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي " شباب البومب 8" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2019، وهو من تأليف عبد الله الوليدي ومن إخراج سمير عارف".

النهضة نيوز