تفاصيل المسلسل الذي يجمع عبد الكريم صفية بـ الفنان هاني رمزي

فن ومشاهير

عبد الكريم صفية مع هاني رمزي في مسلسل القاتل الذي أحبني

19 شباط 2022 18:13

يشارك الفنان الشاب عبد الكريم صفية فى مسلسل " القاتل الذى أحبني" إلى جانب النجم هاني رمزي وكوكبة من نجوم الدراما المصرية، ويجسد هانى رمزي فى المسلسل دور معتز، وهو رسام يدور حوله لغز كبير، وهو أن من يغضبه ويحزنه ويتسبب في غضبه، يموت في اليوم التالي، وعليه س نحاول اكتشاف لماذا هؤلاء الأشخاص يموتون في اليوم التالي لإغضابه.

هل يموتون لمجرد أنهم أغضبوا معتز، أم قتلوا، أم ماذا حدث لهم؟!، ويحاول الجميع اكتشاف لغز وفاتهم، كل هذا يدور فى إطار كوميدي ساخر وفقاً لأحداث المسلسل.



ويشهد العمل عودة قوية للثنائي هانى رمزي والمخرج عمرو عابدين، اللذان قدما قبل سنوات مسلسلي " مبروك جالك قلق" عام 2005 و"عصابة بابا وماما" عام 2009، حيث دارت أحداث العملين فى إطار الكوميديا، وحققا نجاحاً كبيراً للغاية.

ويعيد هذا العمل هانى رمزي إلى الدراما بعد غياب حوالى 8 سنوات منذ أن قدم مسلسل "جوز ماما" الموسم الثالث، والذي عُرض عام 2013، بـ مشاركة كل من "الفنانة هالة صدقي، رجاء الجداوي، أحمد بدير، لطفي لبيب، تامر هجرس، محمد نصر، فتحي سعد، سحر كامل، سلوي عزب، أيمن منصور، ريم محمد سعيد"، والعمل من تأليف صالح سعيد، وإخراج أحمد البدري.

طاقم عمل مسلسل القاتل الذى أحبني

الجدير بـ الذكر أن مسلسل " القاتل الذي أحبني" من بطولة كل من:" سهير رمزى، صلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، محمد أبو داوود، عمرو صحصاح، رانيا منصور، لقاء سويدان، وفاء سالم، محسن منصور، دنيا ماهر، ياسر فرج، عبير منير، هبة الهواري، عبد الكريم صفية" ومن تأليف صلاح عربى، وإخراج عمروعابدين.

أعمال عبد الكريم صفية

وبالعودة إلى الفنان الشاب عبد الكريم صفية، يشار إلى أنه انضم مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " أولاد الهلالية" الذي يخوض بطولته النجمين المصريين حسين ومصطفى فهمي، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2022.

وسبق انضمامه لقائمة أبطال مسلسل " أولاد الهلالية"، مشاركته في فيلم " خرجوا ولم يعودوا" الذي طغت على أحداثه روح الكوميديا الاجتماعية، وحقق نجاحاً كبيراً.

والفيلم السينمائي المذكور أعلاه من بطولة:" ويزو، ومصطفى بسيط، وخالد عليش، حسنى شتا، رنا سماحة، صولا، أيمن كشك، ضياء الميرغنى، بالإضافة إلى مشاركة عدد عدد من الوجوه الشابة في حلقاته، وهو من إنتاج أيمن يوسف، ومن إخراج حسن السيد.