تفاصيل طلاق ياسمين رئيس وهادي الباجوري

فن ومشاهير

طلاق ياسمين رئيس من هادي الباجوري بعد تصريحاته الأخيرة حول القبلات

22 شباط 2022 14:45

فاجأت الفنانة المصرية ياسمين رئيس الجمهور، بـ إعلان خبر انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري، دون توضيح الأسباب التي دفعت بهما لاتخاذ قرار الطلاق بعد أحد عشر عاماً من الشراكة الزوجية المليئة بـ النجاحات العملية المهنية.

واستعانت الممثلة الشهيرة بـ آية من سورة البقرة لإعلان خبر طلاقها من زوجها، حيث دونت في تغريدة مقتضبة، عبر حسابها الرسمي في تويتر:" بسم الله الرحمن الرحيم.(. وإن عزموا الطلاق فإن الله سميع عليم).. صدق الله العظيم.. الحمد لله على كل شيء.. عشرة طويلة ولكنها لم تدم".




انفصال ياسمين رئيس وهادي الباجوري

وجاء خبر طلاق الثنائي الشهير، بعد أيام معدودة من رفض ياسمين رئيس لتصريحات زوجها الأخيرة حول عدم ممانعته، تأديتها لـ مشاهد القبل في الأعمال السينمائية، إذ أنها وجدت فيها انتقاصاً من شأنها وتجريحاً متعمداً يعلوه الظلم.

وهو ما تجلى واضحاً في التدوينة التي غردت بها عبر حسابها الرسمي في تويتر، عقب حالة الجدل التي أثيرت على تصريحات زوجها هادي الباجوري، والتي جاء في نصها:

" تتغير المرأة كثيراً حين يظلمها أحد أو يقلل من قدرها أو يجرحها متعمداً، ومهما بلغت معزّتها لهذا الشخص فـ ستختصر حديثها وعلاقتها معه".


الأمر الذي تفاعل معه متابعوها بـ الإيجاب وانهالوا عليه بـ تعليقاتهم المضادة لـ تصريحات زوجها، مستنكرين كيفية قبوله على زوجته تبادل القبلات مع زملائه في الوسط الفني، تحت شعار الضرورة الدرامية.

تصريحات هادي الباجوري بحق ياسمين رئيس

وكان المخرج الشهير، قد صرح خلال استضافته في برنامج " كلام الناس" المذاع عبر شاشة mbc مصر، بـ عدم ممانعته أداء زوجته لمشاهد تبادل القبلات الموجودة في المشاهد الرومانسية.

وبرر الأمر بـ القول أن القبلة في فيلم " قمر 14" بين الفنان خالد النبوي والنجمة شيرين رضا عادية جداً وهي دلالة على الحب، وذلك قبل أن يهاجم رافضي وجود المشاهد الساخنة في الأفلام السينمائية.

قائلاً:" القبلات بقت حاجة عادية في السينما من 20 سنة.. وأنا مش هـ غير نفسي عشان الجمهور.. هما اللي محتاجين يتعالجوا.. القبلات في الأعمال لها دلالات ومغزى درامي وتمثل الحب.. وهي بـ تكون موجودة ضمن السيناريو".


أعمال ياسمين رئيس

الجدير بـ الذكر أن الفنانة ياسمين رئيس، حققت مؤخراً نجاحاً جماهيرياً لافتاً من خلال أدائها لـ شخصية " بوسي شوكت لاظلو"، ضمن مسرحية " أحفاد ريا وسكينة" التي عرضت في موسم الرياض.

النهضة نيوز