ياسمين رئيس في مرمى الانتقادات السلبية بعد مشاركتها في أغنية حبيبتي لـ حسن شاكوش

ياسمين رئيس في مرمى الانتقادات بعد مشاركتها لـ حسن شاكوش في أغنية حبيبتي

تعرضت الفنانة ياسمين رئيس لـ هجوم لاذع من قبل نشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، عقب الإفراج عن فيديو كليب مهرجان " حبيبتي" وظهورها فيه إلى جانب الفنان ومطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش.



ياسمين رئيس أغنية حبيبتي

وأثار غناء النجمة المصرية الشهيرة، استياء وسخط شريحة واسعة من محبيها، والذين اعتبروا أن إنجازاتها الفنية على صعيد الدراما والتمثيل السينمائي، أكبر وأعلى شأناً وقيمة فنية، مما قدمته في أغنية حبيبتي إلى جانب شاكوش، وأنها وإن أحبت أن تضيف إلى مسيرتها الفنية، كان لابد لها سلوك طريق مختلف عن ذلك.

واعتبر بعض المتابعين أن ظهروها إلى جانب مواطنها إضافة لـ مسيرته الفنية وليس العكس، ومن التعليقات رصدنا لكم:" الله يرحم الفن والموسيقى.. بس ياسمين فنانة محترمة وجميلة الله يحفظك.. يا ياسمين أنت مستواكِ أكبر من الشاكوش وغيره"، و" أنا كنت عاي ز أشوف الكليب على شان ياسمين.. بس الحمد لله صوت شاكوش قفلني.. مش مكتوبة لي السيئات بقى".

وأيضاً:" والله أنتِ ممثلة شاطرة جداً.. وكل الجمهور كان متعاطف معكِ في ملوك الجدعنة.. وكان مستني منك حاجات حلوة.. بس أنتِ كده نزلتي من مستواكِ".


أغنية ياسمين رئيس

تجدر الإشارة إلى أن مشاركة ياسمين مواطنها حسن شاكوش في أغنية " حبيبتي"، جاءت بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققته مؤخراً، في مسلسل " ملوك الجدعنة"، الذي عرض خلال موسم رمضان الماضي 2021.


والذي جسدت فيه دور الفتاة " فاتن حرفوش"، وهي فتاة من بيئة شعبية، تقع في حب " سرية" الذي جسد دوره مواطنها الفنان عمرو سعد، والتي تواجه بسبب هذا الحب وظروفها وحبيبها عوائق ومشاكل جمة ومحبطة، إلا أنها تكافح لمواجهتها لتحقق في نهاية الأمر أمنيتها بـ الزواج من حبيبها " سرية".

طاقم عمل مسلسل ملوك الجدعنة

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل " ملوك الجدعنة"، من تأليف الكاتبة عبير سليمان ومن إخراج أحمد خالد موسى، وشارك في بطولته إلى جانب الفنانة ياسمين رئيس كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية، ومنهم:" رانيا يوسف، مصطفى شعبان، عمرو سعد، عمرو عبد الجليل".