مسلسل بربروس الحلقة 22 مترجمة وبدقة عالية

منوعات

بربروس 22.. موعد عرض والقنوت الناقلة ورابط مشاهدة الحلقة الجديدة من مسلسل البربروسيون على قصة عشق ولاروزا

23 شباط 2022 12:12

يحظى مسلسل بربروس الشهير أيضاً بـ اسم البربروسيون بـ جماهيرية واسعة في العالم العربي، لكونه يضيء على قصة حياة الأخوين البحارين الجزائريين "خير الدين وعروج" المعروفين تاريخياً بـ اسم الأخوين بربروسا، نسبة لشهرتهما " بربروس".

ويسعى محبو الدراما التركية بـ شقيّها الدرامي الرومانسي والتاريخي التراجيدي إلى معرفة تفاصيل العمل وتحديث معلوماته المتوفرة والمتعلقة بـ الحلقة الأسبوعية الجديدة منه، على غرار موعد عرض وتردد القنوات الناقلة ورابط مشاهدة مسلسل بربروس 22 على قصة عشق ولاروزا.



مسلسل بربروس

تتناول أحداث العمل التاريخي التركي سيرة حياة الأخوين البحارين خير الدين وعروج بربروس اللذين اشتهرا في إسبانيا بـ اسم" الأخوين بربروسا"، بعدما استطعا بـ شجاعة، قيادة عدد من الشبان ومواجهة الغزو الإسباني ودحره عن حياض الجزائر أثناء انطوائها تحت راية الحكم العثماني في ظل حكم السلطان سليم الأول.

الأمر الذي لفت نظر السلطان العثماني الشهير الذي قلد خير الدين فيما بعد بـ لقب " ربّان" ليكون أول رجل يرأس قيادة الأسطول البحري العثماني وإلى جانبه شقيقه عروج الذي قلد بـ لقب قائد في الأسطول، قبل أن يتولى رتبة القبطان عن شقيقه، بعدما تقلد الأول حكم دولة الجزائر بـ رؤية ودعم السلطان سليم الأول.


موعد عرض بربروس الحلقة 22

يعرض العمل التاريخي التركي بـ نظام حلقة واحدة جديدة في كل أسبوع، تذاع مساء يوم الخميس بـ تمام الساعة الثامنة على قناة قناة TRT1 التركية وتعاد مساء اليوم التالي.

ويتم بث الحلقة مترجمة إلى اللغة العربية في مساء يوم الخميس على شاشة قناة الفجر الجزائرية وتعاد في مساء اليوم التالي، وذلك بـ التزامن مع عرضا على شاشة قناة TRT1 التركية.

وتطرح الحلقة الأسبوعية الجديدة من مسلسل بربروس على قناة اليرموك، مساء يوم السبت، وذلك إلى جانب عرضها على شاشة قناة وطن الأردنية.

والجدير بـ الذكر أن عدة مواقع إلكترونية مختصة بـ نقل الأعمال التركية مترجمة إلى اللغة العربية، تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل بربروس، عقب عرضها على شاشات التلفزة على غرار موقع قصة عشق وموقع لاروزا.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل بربروس

تردد قناة تي أر تي trt1 الناقلة لمسلسل بربروس

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11316 عمودي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/2

رابط مشاهدة بربروس الحلقة 22 على موقع لاروزا



تردد قناة الفجر الجزائرية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح خطأ: 5/6

رابط مشاهدة بربروس 22 على موقع قصة عشق

تردد قناة وطن الناقلة لمسلسل بربروس

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11012 أفقي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/4

رابط مشاهدة كافة حلقات مسلسل بربروس مترجمة على موقع قصة عشق

قناة اليرموك الناقلة لمسلسل بربروس

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11678 أفقي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6

النهضة نيوز