رهف القنون تشعل السوشيال ميديا بـالظهور بـ بكيني أصفر

فن ومشاهير

رهف القنون تطل مرة جديدة بـ البكيني وتعلق: المرأة هي أعظم الخلق

24 شباط 2022 13:43

تفاخرت الناشطة السعودية رهف القنون مرة جديدة بـ انتمائها إلى جنس حواء، مؤكدة على قدسية الإناث بـ عبارة قصيرة، دونتها على مجموعة صور جديدة لها بـ البكيني.

حيث أشعلت المدونة الشابة السوشيال ميديا بـ ظهورها من حمام السباحة، مرتدية مايوه بكيني أصفر اللون، مستعرضة تفاصيل قوامها المتغير بـ فعل الرياضة، تحت عبارة:" المرأة هي أعظم الخلق".





رهف القنون بـ المايوه البكيني

وحرصت الفتاة السعودية المقيمة في كندا على إغلاق خاصية التعليق على المنشور، الذي شاركته عبر حسابها الرسمي في منصة INSTAGRAM، تجنباً منها للانتقادات اللاذعة والمسيئة التي قد تطالها من قبل معارضي ظهورها الجريء وحريتها الخارجة عن عادات وتقاليد المجتمع الخليجي عامة والسعودية خاصة.


رهف القنون بـ البيبي دول

وجاء قرار رهف بـ إغلاق خاصية التعليق على المنشور، بعد تعرضها مؤخراً لموجة من التعليقات السلبية المسيئة على هامش، مشاركتها شريط فيديو قصير، ظهرت فيه وهي تؤدي حركات راقصة إباحية بـ لانجري كاشف من فئة البيبي دول، وذلك بعد استقبالها لـ تعليقات وآراء متابعيها والتي انصبت في معظمها في خانة الهجوم السلبي الناقد.

والتي استغربوا فيها انتهاجها نهج الإغراء الاستعراضي على منصات السوشيال ميديا، وتساءلوا عما إذا كان هروبها من ذويها وطلبها اللجوء وترحيلها بعيداً عن أسرتها، بهدف عيش الحرية بـ التعري وإنشاء العلاقات الجنسية غير الشرعية.

في حين تخلل التعليقات، دعاء البعض لها بـ الستر والهداية والدعاء لأفراد عائلتها، لاسيما والديها بـ الصبر والتماسك على ما يبدر منها على منصات التواصل الاجتماعي، حيث توجهت متابعة إلى رهف بـ السؤال، قائلة:" هذا اللي منحاشة عنه؟"، وأضاف ناشط:" ما تفكرين بـ أهلك أنتِ؟".

وجاء في التعليقات أيضاً:" الله يصلح الحال ويردك رد جميل"، و" ونعم الحرية والله"، و" الله يكون بعون أهلها ويربط على قلبهم"، و" كيف بدك توقفي بين إيدين ربنا؟.. الله يهديك ويرجعك لصوابك وترجعي لأهلك".

يشار إلى أن رهف القنون، اعتمدت منذ وصولها إلى كندا مبدأ إثارة الجدل، وذلك من خلال استعراض يومياتها والمجاهرة بـ شربها الخمر وإقامة العلاقات غير الشرعية، إضافة إلى حديثها عن ميولها الجنسية الشاذة وممارستها العلاقات الحميمة مع كلا الجنسين.

النهضة نيوز