الفاشينيستا مرمر بدون فلتر وحجاب

فن ومشاهير

يعقوب بوشهري يكشف عن شكل الفاشينيستا مرمر بدون فلتر وحجاب

26 شباط 2022 16:02

وثق البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري لقاءه بـ مواطنته الفاشينيستا مرمر، بعدما جمعتهما الصدفة في إحدى الفعاليات العامة المقامة في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال شريط فيديو قصير، كشف فيه عن مهارات مواطنته في خلط العطور، إضافة إلى كشفه عن ملامحها الطبيعية بدون فلتر وعن شكلها بلا حجاب.



يعقوب بوشهري ومرمر

وأثار المقطع المرئي المتداول على السوشيال ميديا، ضجة كبيرة بين أوساط النشطاء اللذين انقسموا بين متفاعل مع امتهان البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري التصوير بدون فلتر وبين معبر عن صدمته واندهاشه بـ شكل الفاشينيستا الكويتية مريم رضا الشهيرة بـ اسم مرمر بدون حجاب وبإقدامها على نزعه.

وذلك في تعليقاتهم التي انهمروا بها على المنشور المتداول عبر INSTAGRAM:" تصوير يعقوب كله بدون فلتر"، و" بعيد عن أي شي بس ليتها ما شالته أول شكلها أحسن"، و" ياريته ما كشف"، و" حسافة عليها"، و" صراحة انصدمت صدمة.. أعوذ بـ الله"، و" يا ربي الرجال بس يطلق قامن الحريم يتلزقن فيه"، و" ما فرقت بـ الشكل ما زادها نزعه جمال"، و" تشبه عهود العنزي".


الفاشينيستا مرمر تتخلى عن الحجاب

وجاء فيديو يعقوب بوشهري ومرمر بعد يومين فقط من إعلان الأخيرة تخليها عن غطاء الرأس، من خلال جلسة تصوير، خضعت لها على هامش تسويقها إعلانياً لإحدى المجوهرات والحُليِّ النسائية.

وقد أحدثت مدونة الموضة الشهيرة ضجة عارمة بـ نزعها لغطاء الرأس الذي اشتهرت فيه وبعملها كـ منسقة لملابس المحجبات، وتعرضت لسيل من الانتقادات اللاذعة من قبل المتابعين اللذين اتهموها بـ السير على خطى من سبقها من النجمات ولم يستبعدواعتمادها ملابس جريئة كاشفة خلال الفترة المقبلة.

مدونة الموضة الكويتية مريم رضا.. الفاشينيستا مرمر

وبرأت السلطات المحلية في الكويت، المدونة الشهيرة مؤخراً من تهمة التورط في قضية غسيل الأموال الشهيرة بـ اسم غسيل أموال المشاهير، وقضت النيابة العامة في البلاد بـ رفع قرار التحفظ على أموال مشهورة سناب شات ورفع قرار منعها من السفر بعد عام من اتخاذ هذه القرارات بحقها على هامش الاتهامات التي وجهت إليها في القضية.

والجدير بـ الذكر أن براءة الفاشينيستا مريم رضا، الشهيرة بـ اسم مرمر، جاءت قبل شهر واحد من وفاة والدها الذي أوقف العام الماضي في مطار الكويت بـ تهمة محاولة تهريب مصاغ ابنته إلى دولة الإمارات العربية المتحدة

النهضة نيوز