ملابس وزغرودة أصالة نصري حديث النشطاء

فن ومشاهير

أصالة نصري تتصدر حديث النشطاء بـ زغرودتها وإطلالتها في حفل دبي.. فيديو

26 شباط 2022 16:09

كشفت الفنانة السورية أصالة نصري، مساء أمس الجمعة، موعد حفل زفاف ابنتها شام الذهبي على رجل الأعمال المصري أحمد هلال، وطلبت من حضور حفلها الغنائي الذي أحيته في القرية العالمية بـ دبي، إطلاق الزغاريد لأجل العروسين.

وذلك قبل أن تحاول الزغردة ابتهاجاً بـ دخول ابنتها إلى القفص الذهبي، وهو ما عرضها لانتقادات لاذعة من قبل النشطاء اللذين انقسموا بين ساخر من عفويتها وبين مستغرب من الإطلالة البراقة التي اعتمدتها خلال الحفل.


أصالة نصري

قطعت النجمة السورية المقيمة في القاهرة، غناءها على مسرح القرية العالمية في إمارة دبي، وأعلنت بـ سرور وبهجة عن موعد زفاف ابنتها الكبرى شام الذهبي على خطيبها أحمد هلال، وطلبت من الحضور، مشاركتها بهذه الفرحة من خلال إطلاق الزغاريد، محاولة أن تزغرد بنفسها دون جدوى.


ردود الفعل على إطلالة وزغرودة أصالة نصري

وتداولت العديد من الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، الشريط المرئي الذي يرصد حديث وزغردة أصالة نصري، وانطلقت عليه تعليقات النشطاء التي انصبت في مجملها في خانة السخرية من عدم تكتمها على خصوصية ابنتها إلى جانب الاستغراب والتهكم على الإطلالة التي ظهرت بها، والمتمثلة بـ بلوز براق لامع ذو قصة واسعة وبنطال من القماش، وعلى الرغم من ذلك، لم يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية بحق النجمة السورية وابنتها.

ومن التعليقات:" شام بحبها كتير طيوبة وحبيبة أمها.. إن شاء الله بـ الهناء"، و" أبدعت كـ المعتاد وتألقت وصوتها إللي أطرب وأفرح الناس.. فعلاً أصالة ملكة المسرح وأصالة الطرب العربي"، و" الحفل كان قوي"، و" يا أصالة والله صايرة سئيلة كتير"، و" ما بتنبق بتمها فولة".

و" اللي يختار ملابس أصالة مطلوب حي أو ميت"، و" أصالة شنو تلبس شنو هل ملابس الغريبة اللي تلبسه"، و" الله يهنيها شام وتبلغ فيها بنتها جداً طيوبة وبارة بـ أمها وتربي عيالها"، و" لاحول ولاقوة إلا بـ الله بتكبر بتعقل أنتِ منجنة على الآخر".

و" أولاً طالعة متل الرجال التايلاندي بـ ملابسك.. لك منشان الله غيري يلي بـ لبسك كأنك كاينة عم تجلي بـ المجلى وطالعة فوراً عـ المسرح.. تانياً أنتِ روح قلبك تطلعي خصوصياتك للناس.. بحس إنك قاعدة بـ بيت ماله شباك ولاباب مفتوح عـ الشارع ما في شي اسمه خصوصية عندك.. بجد دمك فاق المستوى".

النهضة نيوز