القنوات الناقلة لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة بين تشيلسي وليفربول وموعد المباراة

رياضة

القنوات الناقلة لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة بين تشيلسي وليفربول وموعد المباراة

27 شباط 2022 11:19

يستضيف ملعب ويمبلي القمة الكروية الإنجليزية بين نادي ليفربول الإنجليزي ونادي تشيلسي فى نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم.

ويسعى ليفربول بقيادة مدربه الألماني كلوب إلى حصد اللقب التاسع للانفراد بصدارة أكثر الأندية الإنجليزية فوزاً باللقب، حيث إنه يتساوي مع مانشستر سيتي في الأكثر تتويجا وكان آخرها في موسم 2011 – 2012 بينما حصد تشيلسي اللقب في 5 مرات، وكان آخرها في موسم 2014 – 2015، وتواجد كوصيف في 3 مناسبات.

ويعود البرتغالى دييجو جوتا للمشاركة مع ليفربول ضد تشيلسي بعد تماثله للشفاء، فيما يواصل البرازيلي فيرمينو غيابه عن الموقعة الحاسمة.

في المقابل سيسعى نادي تشيلسي بقيادة مدربه الألماني توماس توخيل لإضافة لقب جديد له مع البلوز بعدما توج بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وأخيراً كأس العالم للأندية.

يذكر أن نادي تشيلسي تأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس الرابطة بعد الفوز على توتنهام في نصف النهائي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في مجموع المباراتين، بينما تأهل ليفربول بعد تحقيقه فوزاً كبيراً على نظيره أرسنال بنتيجة هدفين دون رد في إياب نصف النهائي بعد أن انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.

 

ويعيش تشيلسي وليفربول حالة معنوية مرتفعة في ظل النتائج المميزة التي حققها الفريقان في الفترة الماضية حيث نجح ليفربول في حسم قمة ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا على حساب إنتر ميلان بهدفين دون رد في ملعب سان سير، أما تشيلسي فقد وضع قدماً في ربع النهائي عقب فوزه على ليل الفرنسي بثنائية نظيفة.

علما أن آخر مواجهتين بين تشيلسي وليفربول انتهت بالتعادل 1-1 و2-2 في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت