اجتماع الثلاثي ميسي وسواريز وفابريغاس برفقة زوجاتهم في صورة أصدقاء للأبد

رياضة

اجتماع الثلاثي ميسي وسواريز وفابريغاس برفقة زوجاتهم في صورة أصدقاء للأبد

27 شباط 2022 22:49

تطورت وسائل التواصل الاجتماعي ومعها تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة .

و فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

وفي جديد مواقع التواصل الاجتماعي لنجوم الكرة:

شاركت زوجة الأرجنتيني ليونيل ميسي متابعيها وجمهورها بصورة جديدة جمعتهما عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، ظهر فيها سيسك فابريجاس لاعب نادي موناكو الفرنسي، وزوجته، ولويس سواريز لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، وزوجته، وكتبت على الصورة "أصدقاء للأبد". 

وعلى لرغم من انتقالهم من نادي برشلونة الإسباني، الذي جمعهم وشهد على تألقهم، إلا أن الثلاثي ليونيل ميسي وسيسك وفابريجاس وسواريز، مازالت تربطهم علاقة صداقة قوية، حيث يجتمع الثلاثي من حين لآخر فى رحلات ترفيهية وجلسات اجتماعية بصحبة زوجاتهم.  

والجدير ذكره أن ليونيل ميسي وصول إلى مطار "إل – برات" بمدينة برشلونة صباح اليوم، الأحد، بعد خوضه مباراة سانت إيتيان التي أقيمت مساء أمس السبت، وانتهت بفوز نادى العاصمة الفرنسية 3-1 ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري.

ووصل ميسي إلى مطار برشلونة وسط حراسة مشددة من رجال الأمن لتأمين خروجه حتي العودة إلى منزله

النهضة نيوز _ بيروت