رسالة فوز الفهد إلى زوجها عبد اللطيف الصراف

فن ومشاهير

فوز الفهد تزف بـ إطلالة بيضاء إلى البوث وتدعو للفتيات بـ شريك محب على غرار زوجها عبد اللطيف الصراف

1 آذار 2022 13:06

فاجأ رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف، زوجته الفاشينيستا فوز الفهد بـ استئجاره فرقة شعبية لـ زفها كـ العروس إلى قسمها الخاص في بوث معرض العطور المقام في العاصمة السعودية الرياض.

حيث دخلت مدونة الموضة والمسوقة الإعلانية إلى قسمها الخاص في المعرض على وقع أنغام ضربات الدفوف، وغناء وتهليلات أفراد الفرقة الاستعراضية الشعبية، بـ حضور صديقتها المقربة نورة العميري ونظيراتها ونظرائها من مشاهير السوشيال ميديا.



فوز الفهد توجه رسالة إلى زوجها وتدعو للفتيات بـ رجل محب مثله

وعبرت مشهورة سناب شات عن السعادة التي اعترتها ومشاعر الحب والغبطة التي تملكتها بعد اطلاعها على مفاجأة زوجها عبد اللطيف الصراف، ووجهت له كلمة شكر مليئة بـ المودة والامتنان في شريط فيديو قصير، خرجت به عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

حيث قالت:" قلب قلبي.. حبيبي أبو أحمد شكراً شكراً.. أقولهم أنا ما سويت عرس.. اليوم كان عرسي.. من غير معرس.. المعرس في البيت.. لاجد وايد استأنست.. شكراً بو أحمد.. على الترتيب.. على الفرقة اللي تجنن زفتني من السيارة إلى البوث..".

وتمنت نجمة منصات التواصل الاجتماعي لكل الفتيات أن يرزقنَّ بـ شركاء محبين كـ زوجها أو أفضل منه، قائلة:" أتمنى من جد الله يرزق كل بنت بزوج مثل بو أحمد وإذا مو مثله أحسن منه.. والله.. الكل مستأنس البنات والشباب.. الموظفين والمنظمين.. جد شكراً لك على دعمك واحترامك وتقديرك وكل شي".


ردود فعل النشطاء على مفاجأة عبد اللطيف لـ فوز الفهد

رومانسية عبد اللطيف الصراف ومفاجآته المتكررة لـزوجته الفاشينيستا فوز الفهد، لم تقنع شريحة واسعة من النشطاء، اللذين شككوا في طبيعة علاقتهما وامتهانه مفاجأتها الدائمة، واتهموهما بـ الاستعراض بهدف حصد المشاهدات.

وبينما تكهن آخرون بـ تنسيق فوز للأمر بمعزل عن زوجها والقول أنه من قام بـ الأمر، في حين دعا آخرون للثنائي الكويتي الشهير بـ الحفظ من عين الحسد وطالبوا المدونة الشهيرة بعدم نشر مثل هذه الأمور من باب المثل القائل:" داري على شمعتك تقيد".

وجاء في التعليقات:" واضح مبسوطة قشعر جسمي منجد بعض الرجال تكون مصدر سعادة لك.. وبعضهم تعاسة لحياتك"، و" بس لاتطلع نورة هي عبد اللطيف"، و" أهم شي إنها هي مخططة للمفاجأة وشنو بتكون وتتجهز لها وتنصدم".

و" داري على سمعتك يا قلبي الدنيا مالها أمان"، و" أوفر كذب وتمثيل.. منظر اللي مصدقين"، و" يا رب ترزقنا أحسن من عبد اللطيف"، و" تعليقات نفسية أعوذ بـ الله.. ما يعرفون يفرحون لأحد.. وسبحان الله حياتهم تزيد سوء وحياة اللي حاسدينهم تزيد رخاء وسعادة.. الله يوفقك فوز وتنغمرين بـ المفاجآت الأجمل والأسعد".

و" وش هـ السخافة بيعملوا جو بـ القوة.. المفروض الاستقبال يجي من غيره.. كذا أوفر.. يعني إذا ماحد سوى لنا استقبال نسويه لنفسنا.. يضحكون"، " جميلة ما شاء الله"، و" غذا فعلاً المقصد احترامها وتوفير الدعم لها.. ليش ما يتسوى الشي بينه وبينها زي أي زوجين.. بس واضح إن بو أحمد يحب الشوو ويحرص دائماً على طبع صورة الزوج المثالي وآخر حبه عند كل البنات".

النهضة نيوز