سيارة Black Badge.. هدية فوز الفهد لزوجها في عيد ميلاده

فن ومشاهير

فوز الفهد تحتفل بـ عيد ميلاد زوجها عبد اللطيف الصراف وتهديه سيارة Black Badge

31 كانون الأول 2021 12:48

أقامت الفاشينيستا والبلوغر الكويتية فوز الفهد احتفالية خاصة بـ مناسبة حلول عيد ميلاد زوجها رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف، والتي صادفت بـ تاريخ يوم أمس الخميس، وشاركت الجمهور المتابع لها عبر منصات التواصل الاجتماعي مقتطفات من كواليس الحفل ومن بينها لحظة تسلمه سيارة Black Badge التي قدمتها له على سبيل الهدية.



فوز الفهد تهدي زوجها عبد اللطيف الصراف سيارة Black Badge

وبينت المدونة الشهيرة أن استعراضها لجزء من احتفال عيد ميلاد زوجها، جاء امتثالاً منها لطلب إحدى المتابعات التي راسلتها قائلة:" وينا وش راح تسوي لأبو أحمد اليوم".

وأوضحت أنها كانت تود أن تكون إلى جانب زوجها لحظة استلامه للسيارة، إلا أن إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد والتزامها بـ الحجر الصحي حال دون ذلك.


ووجهت مشهورة سناب شات كلمة مقتضبة لوالد ابنها الوحيد " أحمد"، قالت فيها:" حبيبي بو أحمد أردى ما تركب Black Badge كنت أتمنى أكون معاك بهل لحظة"، وأضافت:" يا عمري أنت تستاهل كل خير.. ما يحرمني يا رب".


وتداولت العديد من الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM الشريط المرئي وفتحت الباب أمام الرواد لإبداء آرائهم بـ احتفالية وهدية فوز الفهد لزوجها عبد اللطيف الصراف.

والتي انقسمت بين داعٍ لها بـ الرزق وأن يمُنَّ عليه الله بـ الخير مثلها وبين ناقد من محتواها بـ اعتباره أنه دون فائدة وخالٍ من الهدف، ومما جاء في تعليقات المتابعين:

" يعني ما عنده سيارات يعني ثقل دم وسخافة"، و" طيب احنا شنو راح نستفيد هي ما شايفة خير وإحنا شكو"، و" الله يرزقني بـ لي يهديني مثلها وأحسن بـ الحلال يا رب"، و" وبكرا يتخاصمون وتسحب المفتاح"، و" ليش يتهادون سيايير ترا عادي لو تهدينه حتى غترة"، و" إحنا قبل عيد الميلاد بـ شهر نقعد نفكر نشوف شنونهدي".

هدية زوج فوز الفهد لمتابعيها عبر سناب شات

وكان عبد اللطيف الصراف قد دعم زوجته مؤخراً بـ شراء مجموعة كبيرة من عطرها المعلن عنه في معرض العطور، وقالت فوز أن زوجها سيمنح زجاجة عطر لكل شخص من متابعيها ممن يملكون وصل شراء زجاجة من عطرها لتكون هدية مجانية منه للمشتري.

النهضة نيوز