رحمة رياض تحتفل بـ عيد ميلاد شقيقتها الإعلامية نعمة

فن ومشاهير

رحمة رياض تحتفل بـ عيد ميلاد شقيقتها نعمة وجمال الأخيرة حديث المتابعين.. صورة

1 آذار 2022 13:22

احتفلت الفنانة العراقية رحمة رياض بـ ذكرى عيد ميلاد شقيقتها الإعلامية نعمة رياض، التي صادفت بـ تاريخ يوم أمس الاثنين، الواقع بـ تاريخ الثامن والعشرين من شباط/ فبراير 2022.

ونشرت خريجة برنامج ستار أكاديمي، صورة جمعتها بـ شقيقتها الصغرى عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وعايدتها بـ كلمات مليئة بـ الحب والود، اختتمتها بـ الطلب من الجمهور التوجه إلى حساب نعمة ومعاديتها بـ مناسبة خولها عامها الجديد.


رحمة رياض تحتفل بـ عيد ميلاد شقيقتها الإعلامية نعمة

وتوجهت المطربة العراقية الشابة رحمة رياض إلى شقيقتها، قائلة:" أختي أحبك جداً.. فـ أنت روح متممة لـ روحي.. أنت مرجعي حين ينتابني أي شعور.. أنتِ دفتر أسراري.. أحبج هواي..".


وأضافت:" اليوم عيد ميلادها.. أتمنى لك السعادة يا روحي وتحققين كل اللي تتمنيه نعومتي.. روحوا أكاونتها وعايدوها"، وانطلقت على إثره تعليقات متابعي رحمة اللذين تمنوا لنعمة العمر الطويل ودوام الحب والود بين الشقيقتين، في حين أن اتجه آخرون على تسليط الضوء على الشبه الكبير بينهما وتغزلوا بجمالهما.

حيث جاء في التعليقات:" الله يخليكم ابعض وكل سنة وهي طيبة"، و" شلون اثنين أحبهن"، و" توائم"، و" ربي يديمكم لبعض وعقبال المليون سنة إلها"، و" قالوا اليوم القمر ميلاده طرر وأنت أحلى من القمر وزيادة"، و" هاي أنت نفسها معقولة أخته؟".

و" الله يخليكم لبعض"، و" أطيب الأماني"، و" الحلو بأسمائكم رحمة ونعمة"، و" الجمال الطبيعي"، و" فدوة لله يخليكم لبعض"، و" وردات"، و" فدوة لله".

حفل رحمة رياض في مدينة العلا السعودية

وفي سياق منفصل، أحيت النجمة المنضمة لفريق حكم برنامج " عراق آيدول" قبل أيام حفلاً فنياً ساهراً في مدينة العلا الواقعة في المملكة العربية السعودية، وعبرت عن سعادتها بـ نجاحه ولقاء جمهورها هناك.

وذلك في منشور مقتضب، أرفقته بـ عدة صور من كواليس الحفل، دونت فيه:" يا الله شكَد العلا جميلة وجمهورها أجمل.. شكراً لحظات العلا..".

وتابعت:" سُعدت جداً بـ هذه الدعوة وزيارتي لمدينة العلا التاريخية وسط هـ الصحراء الساحرة.. ألهمتني كثيراً بـ مواقعها الأثرية.. وتشرفت بوقوفي على مسرح المرايا رفقة أساتذة الموسيقى الرائعين".

النهضة نيوز