ردة فعل بدور البراهيم مع معجباتها في معرض العطور

فن ومشاهير

بدور البراهيم متهمة بـ الإنزعاج من زائري قسمها في معرض العطور.. فيديو

1 آذار 2022 18:52

تداولت إحدى الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، شريط فيديو مسرب من كواليس معرض العطور، المقام حالياً في مدينة الرياض، يرصد ردة فعل غير مفهومة، قامت بها خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم أثناء حديثها مع بعض المعجبات اللاتي تجمهرن حولها.



بدور البراهيم في معرض العطور

ظهرت مشهورة سناب شات في المنشور، وهي تستجيب لأسئلة الفتيات حول عطورها المعروضة، إضافة إلى تفاعلها معهم بـ الابتسام والمجاملة على هامش تغزلهم بها، وذلك إلى أن تغير بها الحال فجأة، حيث أشاحت بـ وجهها بعيداُ عنهم محاولة الابتعاد ومغادرة المكان.


ردود الفعل على تصرف بدور البراهيم في معرض العطور

وانطلقت على إثرة تعليقات المتابعين والتي انقسمت بين ذامٍّ لتصرف خبيرة التجميل السعودية ومتهم إياها بـ التكبر، وبين مدافع عنها ومحلل لأسباب تصرفها غير المفهوم.

ومن التعليقات:" يستاهلون أعطوهم أكبر من حجمهم"، و" تعبت من كثر ما تجامل ذي النسرة"، و" أكيد بتطفش وكل اللي قدامها يصورون وجهها.. مدخلين الجوال في وجهها"، و" يستاهلون اللي معطينها أكبر من حجمها ليه؟.. وش قدمت عشان كل هـ التعظيم"، و" يمكن فجأة حست بلوعة أو تألمت من شي.. لاتحطون بذمتكم".

و" يمكن قالوا لها كلام ما عجبها.. مو مهم لهل الدرجة ولا أتابعها بس ساعات في مواقف تظهر بشكل غير عن الحقيقة"، و" كأنها ترى عادي واحد ما يكدر يبتسم 24 ساعة"، و" الكارثة ولاشي محتواها.. لاغناء.. لاتمثيل.. ولاطباخة.. ولاخبيرة مكياج.. البنات يستفيدوا منها زي نورة بوعوض وغيرها.. ولها حساب فانز".

في حين ألمح البعض إلى انتباه المدونة السعودية الشهيرة للكاميرا وعلى إثر ذلك، تغير حالها وحاولت الابتعاد عن مرمى عدسة المصور، حيث كتبت ناشطة:" واضح لمحت اللي يصور مو اللي تكلمهم".

بدور البراهيم توثق مفاجأة عبد اللطيف الصراف لـ فوز الفهد

وفي سياق منفصل، وثقت بدور البراهيم بعض التفاصيل الخاصة من المفاجأة التي أعدها رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف لـ زوجته الفاشينيستا فوز الفهد.

وخرجت في فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في سناب شات، وهي تتمايل على وقع أنغام موسيقى الفرقة الاستعراضية الشعبية التي زفَّت نظيرتها الكويتية من سيارتها إلى قسمها الخاص في معرض العطور.

وأوضحت أنها وسائر الموجودين في المعرض فوجئوا بـ زفة فوز الفهد من قبل زوجها وترتيبه للأمر رغم تواجده في الكويت، قبل أن تدعوا الله بـ أن يرزق الفتيات زوجاً محباً على غرار زوج نظيرتها فوز الفهد

النهضة نيوز