شمس الأسطورة تتفاخر بـ جمالها

فن ومشاهير

شمس الأسطورة تفجر ضجة عارمة بـ ردها الصادم على غزل إحدى المعجبات: الثقة في السناب

3 آذار 2022 12:56

رصد شريط فيديو متداول على السوشيال ميديا، ردة فعل الفنانة والمدونة السعودية شمس الأسطورة إزاء غزل إحدى المعجبات بـ جمالها الطبيعي وتقاسيم وجهها الحقيقية البعيدة عن عالم الفلتر الملحق بـ تطبيق سناب شات.

ظهرت فيه شمس الأسطورة وهي تؤكد على كلام المعجبة بـ طريقة عفوية مرحة، الأمر الذي عرضها لبعض الانتقادات السلبية من قبل النشطاء اللذين وجدوا في ردة فعلها نوعاً من الثقة الزائدة في النفس، غير المبررة، بـ اعتبارهم أنها جملّت نفسها بـ عمليات التجميل.



شمس الأسطورة

وفي تفاصيل الخبر، وثقت معجبة لقائها بـ الفنانة شمس الأسطورة في كواليس معرض العطور المقام حالياً في مدينة الرياض السعودية، وذلك في فيديو قصير، صورتها فيه دون فلتر، حيث أخذت تتغزل بها قائلة:" بـ الطبيعة مرة حلوة.. ما شاء الله مرة أحلى من الفلتر.. قولي ما شاء الله".

لتفاجئها المطربة الشهيرة بـ ردها الساخر المتهكم والذي انطلقت به بـ عفوية دون تفكير، قائلة:" أنا عارفة إني أحلى.. أنا عارفة إني حلوة.. مقتنعة.."، قبل أن تمازحها مشيرة إلى استمدادها الثقة من فلاتر السناب شات، مضيفة:" شفتي الثقة اللي في السناب.. هذا السبب".


ردود الفعل على ردة فعل شمس الأسطورة

وانطلقت بحق المغنية الخليجية العديد من التعليقات الإيجابية التي انصبت في معرض التغزل بـ عفويتها وثقتها العالية وروجها المرحة، تخللها بعض الانتقادات السلبية التي تناولت الموضوع من زاوية مختلفة.

ومن التعليقات:" والله هنا بدون فلتر أشوفها حلوة ومكياجها يجنن"، و" طيب حلوة الثقة"، و" وحدة عاجبها وجهها مقتنعة بـ جمالها تشوف نفسها حلوة أنتوا زعلانين ليه؟"، و" هذي اللي تمدحها مجاملة وتقول لك قولي ما شاء الله"، و" إنسانة طيبة ولطيفة وجميلة الله يسعدها".

و" هاذي بعد عملية التجميل اللي سوتها هي وتوريكي"، و" صارت تشبه أحلام"، و" هذه مو ثقة هذا عمى"، و" طيب هي حلوة وش فيكم عليها كيف أفهمكم إن ما فيه أحد كامل وقفوا تنمر اتركوها قولوا كلمة حلوة لو مرة"، و" حتى لو أنها واثقة ردها قلة ذوق يعني ردي رد صاحي مثل الناس ولا انطمي يأختي وليتها حلوة صدق"، و" إذا شافوا مشهور يطيرونه فوق ثم يدبل كبدنا في المواقع بـ النرجسية".

شمس الأسطورة تتهم الفتيات بـ تقبيل زوجها تركي القرني

وأثارت المدونة السعودية شمس الأسطورة ضجة عارمة خلال الساعات القليلة الماضية بعد رصد شريط فيديو قصير، ظهرت فيه وهي تمازح بعض الفتيات اللاتي تجمهرن حولها وحول زوجها الصحافي تركي القرني، بـ سؤالهنَّ عمن قبلته وطبعت بعض القبلات على صدره.

مشيرة إلى طبعة شفاه على عباءته البيضاء، لتشير إحدى الفتيات إلى أن شمس من مالت على زوجها وطبعت أحمر الشفاه على عباءته، قائلة:" هذه شفايفك"، لترد عليها النجمة الشهيرة ضاحكة:" لا.. هذي شفاه صغيرة.. مو شفايفي".


النهضة نيوز