رهف القحطاني ترد على منتقدي شكلها بدون فلتر بـ الحديث عن فيلر الأنف وعمليات التجميل

فن ومشاهير

رهف القحطاني ترد على منتقدي شكلها بدون فلتر بـ الحديث عن عمليات التجميل

3 آذار 2022 13:10

تعرضت الناشطة السعودية رهف القحطاني لـ هجوم لاذع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب خروجها وتبريرها سبب تورم جانبي أنفها، بـ إلقاء اللوم على المواد التجميلية المالئة. ( فيلر الأنف)

واتهم النشطاء مشهورة سناب شات بـ استباق خضوعها لـ عملية تجميل الأنف بـ تبريرها للأسباب بـ تسليط الضوء على عيوبه، متكهنين بـ نيتها الالتحاق بـ ركب النجمات الخاضعات لـ عمليات التجميل.



رهف القحطاني

وجاءت تحليلات وتكهنات الرواد بـ نية رهف إجراء عملية تجميل لأنفها، بعد قولها أن محاولاتها بـ رفع غضروف الأنف ( الأرنبة) بـ مادة الفيلر باءت بـ الفشل، بعد تسرب المادة إلى جانبي الأنف وتسببها في تورمه دون إعطاء النتيجة المرجوة.


حيث قرأ المتابعون تصريحات مشهورة سناب شات على أنها تمهيد استباقي لإجرائها عملية تجميل الأنف وتغيير ملامحها، وجاهروا بـ آرائهم المختلفة حول الأمر من خلال تعليقاتهم التي دونوها على المنشور، ومما جاء فيها:

" بلاهبل"، و" يأخي خلاص"، و" ترقع"، و" تألف عشان تسوي تجميل"، و" مقدمات عمليات التجميل"، و" خشمك نفس خشم أبوك فـ بلاش كذب.. خلصنا من عندي انحراف وكسر وجينا لـ فيلر وبوتكس".

و" والله الشين إنه شين لو يلبسونه ذهب"، و" وش ذي شفايفها تفجع"، و" تمهد إنها بتسوي خشمها"، و" الحين تجلس تبرر لخشمها لين فجأة تسويه حركاتكم لا جديد"، و" المصيبة تتكلم عن ملامح وجهها وهي حاطة فلتر.. انا لا أرى إلا فلتر يا هذه".

إعلان عطر رهف القحطاني

وجاء حديث رهف عن فيلر الأنف بعد أيام قليلة بـ إثارتها الجدل بـ إعلان خاص بـ المتزوجين، شددت فيه على ضرورة ابتياع الثنائيات المرتبطة ( الحبيِّبة) لعطر محدد، والتعطر به بعد الساعة الثانية عشر ليلاً بـ اعتبارها أنه سكسي مثير.

قالت فيه:" العطر هذا من النهاية سكسي.. بنات يجنن.. هذا تعطري منه.. هذا للمحبين.. للمتزوجين الحبيبة.. مثير العطر.. قبل في التسويق كانوا يقولون عطر سكسي ما يقولون مثير.. الآن مثير.. بعد الساعة 12 تعطرون منه".

الأمر الذي فجر ضجة عارمة بين صفوف النشطاء اللذين اتهموها بـ تجاوز حدود الأدب والخروج عن الحياء العام، وطالبوا السلطات المحلية بـ إلقاء القبض عليها وإيداعها السجن.

النهضة نيوز