والدة دانا جبر في ذمة الله وهذه تفاصيل مراسم الدفن والعزاء

فن ومشاهير

وفاة والدة دانا جبر تثير حزن الفنانة منى واصف والممثلتين مرح وليلى جبر

4 آذار 2022 10:40

فجعت الفنانة السورية دانا جبر، فجر اليوم الجمعة، بـ وفاة والدتها السيدة هنادي جبر، شقيقة النجمتين مرح وليلى جبر وابنة شقيقة الفنانة منى واصف، وأعلنت الخبر الحزين لمتابعيها من مشاهير وعامة.

حيث شاركت دانا صورة نعوة والدتها الراحلة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، كاشفة من خلالها تفاصيل تشييع الجثمان وتوقيت الدفن ومراسم الجنازة والعزاء بـ والدتها الراحلة وسط العاصمة السورية دمشق.



وفاة والدة دانا جبر

وبينت ورقة النعيِّ أن دفن الراحلة هنادي جبر سيتم في مقبرة باب الصغير، في حين أن العائلة ستتقبل التعازي في صالة الأكرم الكائنة في منطقة المزة.


وعبر العديد من رواد السوشيال ميديا عن حزنهم الكبير وألمهم لرحيل السيدة هنادي، ودعوا الله أن يتغمدها بـ رحمته ويلهم أبنائها وأفراد عائلتها الصبر والسلوان، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور بعد إعادة نشره من قبل الحسابات الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.


هنادي جبر.. من هي والدة دانا جبر؟

تجدر الإشارة إلى أن الراحلة هنادي جبر، تنحدر من عائلة فنية عريقة، فـ والدها الفنان الراحل محمود جبر ووالدتها هيفاء واصف، وشقيقتيها النجمتين الشهيرتين مرح وليلى جبر.

ويشار إلى أن عمها، شقيق والدها الفنان ناجي جبر الذي اشتهر في عالم الفن والدراما بـ شخصية " أبو عنتر"، في حين أن شقيقة والدتها، تكون الممثلة القديرة الملقبة بـ السنديانة الدمشقية منى واصف.

لم يلفت عالم الفن والتمثيل الراحلة، التي خالفت شغف أفراد عائلتها لوالدها ووالدتها، وابتعدن عن المجال الفني وأضواء الشهرة وعدسات الكاميرا.


أعمال دانا جبر.. مسلسل دانا جبر الجديد

وفي سياق منفصل، بدأت الفنانة السورية دانا جبر مؤخراً بـ تصوير مشاهدها في بطولة مسلسل " بيوت من ورق" تأليف آية طيبا وإخراج أسامة شهاب الحمد، وبطولة:" سوزان نجم الدين، يوسف الخال، طوني عيسى، جيني إسبر، داليدا خليل، يزن السيد".

ومازالت النجمة السورية الشابة، تنتظر عرض مسلسلها الدرامي " فارس وخمس عوانس" المؤجل من موسم دراما رمضان 2020، والذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من النجوم على غرار:" عبد النعم عمايري، مرح جبر، رنا أبيض، لينا دياب، أيمن رضا، علا بدر"، والعمل من تأليف أحمد سلامة وإخراج فادي سليم.

النهضة نيوز