بلقيس فتحي بـ جلسة تصوير جريئة وغريبة

فن ومشاهير

بلقيس فتحي بـ ملامح متغيرة وإطلالة صادمة في جلسة تصوير جديدة

5 آذار 2022 13:43

أحدثت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي ضجة عارمة بـ مجموعة صور ومقاطع فيديو قصيرة، ظهرت فيها بـ ملامح وتقاسيم متغيرة وإطلالة أنثوية جريئة، صدمت الكثير من المتابعين لـ أحدث جلسة تصوير، خضعت لها لصالح إحدى العلامات التجارية الخاصة بـ مستحضرات التجميل.



بلقيس فتحي بـ إطلالة جريئة في أحدث جلسة تصوير

أثارت النجمة اليمنية المقيمة في الإمارات العربية المتحدة، الجدل بين أوساط متابعي حسابها الرسمي في منصة INSTAGRAM، بعد مشاركتها مجموعة منشورات مرئية من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، لصالح إحدى علامات مستحضرات التجميل.

اعتمدت فيها الخروج بـ رسم جديد لملامحها بـ استخدام المستحضرات النسائية التجميلية، إضافة إلى ارتدائها فستاناً أنثوياً وردياً بـ قصة جديدة عليها، لم تعتمدها في وقت سابق.


وهو ما أحدث بلبلة بين أوساط المتابعين اللذين استغربوا شكلها الجديد وعبروا عن دهشتهم من تغيير ملامحها، وانتقدوا أسلوبها في الظهور بـ اعتبارهم أنه جريء، قبل أن يتهموها بـ العري والتفسخ.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انطلقت على المنشور المتداول عبر الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا، ومما جاء فيها:" يا الله سترك"، و" والله بلقيس ما كنت هيك وكان لباسك مستر ع دور زوجك"، و" استويتي سخيفة للأسف"، و" خلعت زوجها وخلعت الحيا"، و" لو ما قريت بلقيس ما عرفتها"، و" مع اعتذاري هذا ما هو شغف هذا تفسخ".


و" لكن لا تدعي الشغف ينسيك مبادئك ودينك وتقاليدك لي تربيتي عليها.. للأسف الشهرة عرتك"، و" وجه بلقيس وينه هذي مو بلقيس"، و" وين بلقيس؟"، ولم يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية التي جاءت بحق الفنانة اليمنية الشابة، ومنها:" حلوة"، و" عشقي تهبلين".

صابرة أغنية بلقيس الجديدة

تجدر الإشارة هنا إلى أن الفنانة بلقيس فتحي، مازالت تحصد حتى اللحظة نجاح أغنيتها المغربية الجديدة " صابرة"، التي طرحتها قبل فترة وجيزة بـ طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية في تطبيق يوتيوب.

وتعاونت فيها بلقيس بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي يونس آدم، والألحان مع مروان أصيل وفي التوزيع الموسيقي أمين رحمون، في حين أنها صورتها تحت إدارة وإشراف المخرج عبدالرفيع عبديوي.

وتقول كلمات الأغنية:" راني عذبني الشوق قلبي بعدك محروق يالي تجري فـ العروق واي لي عافاك فراقك ما كنت نظن هذا صعيب يمحن قل لقليبك يحن راني ننساك يوم وثاني فاتو وأنا رشاني البعد.. قلبي تعزي فـ حياتو واخة كاينبط">

النهضة نيوز