شمس الكويتية تتهم بلقيس فتحي بـ التناقض

فن ومشاهير

شمس الكويتية عن بلقيس فتحي: مليئة بـ التناقضات وتمتلك عدة شخصيات

8 شباط 2022 12:55

اتهمت الفنانة شمس الكويتية نظيرتها النجمة اليمنية بلقيس فتحي بـ التناقض، مؤكدة أنها كانت تستلطفها في بداية ظهورها في عالم الغناء وعلى منصات التواصل الاجتماعي إلى أن لمست فيها كماً كبيراً من التناقضات وشعرت بـ تمتعها بـ عدة شخصيات.



شمس الكويتية تنتقد بلقيس فتحي

قسَّمت النجمة الخليجية شمس آراء الجمهور ورواد السوشيال ميديا، عقب تداول تصريحاتها الأخيرة حول نظيرتها الفنانة بلقيس فتحي والتي أدلت بها خلال حلولها ضيفة على برنامج Carpool Karaoke الذي يقدمه هشام الهويش على شاشة قناة دبي.

إذ قالت في معرض ردها على سؤال وجه لها حول المطربة اليمنية:" بلقيس عندها كثير تناقضات.. أنا في فترة ما كنت أستلطف وجودها أول ما طلعت.. بعدين ابتديت أشوف إنه هي عندها أكثر من كاركتر وأكثر من شخصية..".


ردود الفعل على تصريحات شمس الكويتية بحق بلقيس فتحي

وعليه تباينت ردود فعل النشطاء بين مؤيد ومؤكد على كلام النجمة الكويتية الشهيرة وبين ناقد لذمها واتهامها لـنظيرتها بـ التناقض وامتلاك عدة شخصيات مختلفة بـ اعتبارهم أنها تصريحاتها تنطبق عليها هي وليس على بلقيس فتحي.

ومما جاء في تعليقات النشطاء:" صح كلامها"، و" شوفوا مين عم يحكي.. شمس حبيبتي أنتِ التناقض بذات نفسه.. طبعاً هاد ما يعني أن كلامها غلط.. بلقيس فعلاً متناقضة مرات.. بس أكيد مش أكثر من شمس.. وبعدين سؤال في حدا بـ الحياة مش متناقض؟.. يعني كلنا مرات بـناقض حالنا بـ كلام وأفعال.. فما في داعي نعطي مواعظ".

و" أحب كلامها لأن ما تدير بال لأحد.. تحكي اللي حاسته صريحة وما تجامل"، و" حكي شمس صح"، و" صح أول مرة أوافقها الرأي"، و" يمكن ما يكون تناقض بكثر ما يكون ظروف الحياة والمواقف تغير التفكير بعض الأحيان"، و" مع إني أحب بلقيس بس معاها حق تغيرت كثير عن قبل ركبة الموجة"، و" كثير كنت أحترمها.. لكن بعد طلاقها صارت إنسانة غريبة.. تصرفاتها.. لبسها.. حركاتها.. رقصها مع محمد رمضان.. فعلاً تغير كثير".

الجدير بـ الذكر أن الفنانة شمس الكويتية، اشتهرت منذ بداياتها الفنية بـ تصريحاتها الجدلية الجريئة المليئة بـ الصراحة والخالية من المجاملة والدبلوماسية.

النهضة نيوز