بالصور اشتباكات عنيفة وقتلى وجرحى في مباراة بالدوري المكسيكي فجر اليوم

رياضة

بالصور اشتباكات عنيفة وقتلى وجرحى في مباراة بالدوري المكسيكي فجر اليوم

6 آذار 2022 14:49

شهدت مباراة كويريتارو المكسيكي ونظيره أطلس أحداث عنف كبيرة، في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المكسيكي على إستاد "كوريجيدورا".

حيث اشتبكت جماهير فريقي كويريتارو وأطلس مع بعضهم في المدرجات وعلى أرضية الملعب و أدت الاشتباكات إلى إصابة 22 مشجعًا من بينهم إثنين في حالة خطيرة. 

بدأت الأزمة بين جماهير فريقي كويريتارو وأطلس، في الدقيقة 62 من عمر المباراة، بعد أن تقدم الأخير بهدف عن طريق اللاعب الأرجنتيني خوليو فوريتش، حيث إشتبك جماهير الفريقين في المدرجات، مما دفع بعض الأسر التى حضرت لمشاهدة المباراة إلي النزول إلي أرضية الملعب هربًا من حالة الفزع والهلع الناتجة عن الإشتباكات، وهو ما أدى إلى إلغاء المباراة وتأجليها لأجل غير مسمي. 

وإنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، بعض الفيديوهات التى تكشف عن الأحداث المؤسفة في الدوري المكسيكي، وظهر عدد من المشجعين مُجردين من ملابسهم وأخرون تعرضوا لإصابات بالغة.


والجدير ذكره أن ميكيل أندوني أريولا رئيس رابطة الدوري المكسيكي الممتاز أعلن عن تأجيل باقي مباريات الجولة التاسعة من بطولة مرحلة إياب الدوري (كلاوسورا 2022)، تضامنا مع ضحايا أحداث العنف التي وقعت في مباراة كيريتارو أمام أطلس فجر اليوم الأحد. 

النهضة نيوز _ بيروت