رهف القحطاني على سرير المرض في المستشفى

فن ومشاهير

رهف القحطاني تنقل إلى المستشفى بعد خضوعها لـ عملية تجميل الأنف وحسابها الرسمي يلقي اللوم على الحسد

7 آذار 2022 12:42

كشف الحساب الرسمي للفنانة والناشطة السعودية رهف القحطاني عن تدهور حالتها الصحية ونقلها إلى المستشفى على عجل، عقب ساعات قليلة من إعلانها الخضوع لـ عملية تجميل الأنف وإزالة فيلر الشفاه.

ونشرت القائمة على إدارة الحساب صورة القثطرة الوريدية الموضوعة في يد رهف القحطاني، ودعت الجمهور إلى ذكر الله، في إشارة مبطنة منها إلى تدهور الحالة الصحية لمشهورة سناب شات بـ فعل الحسد.



رهف القحطاني في المستشفى

وهو ما فجر موجة غضب عارمة بين صفوف المتابعين من رواد السوشيال ميديا، اللذين انطلقوا في تحليلاتهم وإيضاحاتهم لأسباب تدهور الحالة الصحية لـ رهف القحطاني، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.


ومنها:" يعني مسوية عملية.. شو على بالها إبرة فيلر.. شو خص الناس على شو بيحسدونها؟.. مش أول وحدة تقص خشمها ترى"، و" اللي يخاف من الحسد لايصور وفكونا عاد كل يوم وحدة مسوية هـ الحركة"، و" لأن الأوكسجين قليل بـ الدم من العملية شعلينا ومو الحاطها على باله أصلاً"، و" ترى تجميل مو بصدق خشمها لاتعيش الدور".

و" اللي خايف على نفسه لايصور للناس.. كله بس أفلام وأكشن فقط لاغير"، و" عين على شنو؟.. على الجمال البلاستيكي"، و" يا لليل السيناريو اللي ما بـ راضي يخلص"، و" أي عملية ممكن لها مضاعفات عادي.. مو ضروري حسد"، و" مشهورات الغفلة كلما تعبت وحدة قامت تتهم الناس أنهم حاسدينها.. الحمدلله الذي عافانا".

رهف القحطاني تخضع لـ عملية تجميل الأنف وإزالة فيلر الشفاه

وكانت مشهورة سناب شات رهف القحطاني، قد فاجأت جمهورها، أمس الأحد بـ خروجها بـ الجبيرة الطبية الخاصة بـ منطقة الأنف، وأعلنت عن سعادتها الكبيرة بـ خضوعها لهذا الإجراء التجميلي، موضحة أنها قامت أيضاً بـ إزالة الفيلر من شفاهها، بغية الظهور بـ وجه قريب ومشابه لوجه الدمية الشهيرة " باربي".

حيث قالت في شريط مرئي:" سويتها الحين منتفخ عشان الجبيرة اللي على خشمي شو رأيكم؟.. مو ره صح؟.. سويت الخشم يجنن.. قطنة.. ما عليكم من الانتفاخ كله يروح.. الخشم ما شفتوه خيال.. عجبني.. طبعاً.. وشلت الفيلر من هنا من شفايفي أبي وجهي باربي".

النهضة نيوز