إيمان الفيصل بـ ردة فعل صادمة على فاتورة أحد مطاعم الرياض

فن ومشاهير

إيمان الفيصل بـ ردة فعل طريفة بعد صدمتها بـ فاتورة عشائها في أحد مطاعم الرياض: ما أبيع الكلى أبيع قلبي

8 آذار 2022 13:12

عبرت الفنانة الكويتية إيمان الفيصل عن صدمتها الكبيرة بـ عودة فاتورة العشاء الذي جمعها بـ أبطال مسلسل " أمينة حاف 2" في أحد مطاعم العاصمة السعودية الرياض بـ 7000 ريال.

ووثقت ردة فعلها إزاء الأمر بعد حساب المبلغ لها بـ الدينار الكويتي من قبل النجمة شوق الهادي، قبل أن تهدأها مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة ضاحكة بـ الإشارة إلى أنها ستتكفل بـ دفع الحساب بـ الكامل.



إيمان الفيصل رفقة إلهام الفضالة في أحد مطاعم الرياض

وفي التفاصيل، استعرضت الممثلة الكوميدية إيمان الفيصل فاتورة العشاء الذي جمعها بـ الفنانة إلهام الفضالة والنجمين شهاب جوهر وشوق الهادي في أحد مطاعم الرياض، وأبدت دهشتها من عودة الفاتورة بـ سبعة آلاف ريال أي ما يعادل خمسمائة وخمسون دينار كويتي، وعلقت ضاحكة:" هـ المرة ما أبيع الكلى.. أبيغ قلبي".

ومازحت نجمة مسلسل " بين يديك" مواطنيها وزملائها المجتمعين على مائدة الطعام بـ القول أنهم المسؤولون عن الدفع، حيث توجهت إلى الفنانة إلهام الفضالة بـ القول:" أم فجر الموضوع عندك"، قبل أن تعطي الفاتورة إلى شهاب جوهر وتقول له:" وعندك أنت بعد".

لتتعالى بعد ذلك ضحكات الحضور، وتهم الفضالة بـ طمأنتها بـ الإشارة إلى أنها ستتكفل بـ دفع حساب طاولة العشاء، وهو ما رفضته الفيصل بـ القول:" لا والله.. بـ العافية علينا.. شنو الفلوس شنو؟".


ردود الفعل على فيديو إيمان الفيصل وإلهام الفضالة

وتداولت العديد من الحسابات الفنية الناشطة على السوشيال ميديا الشريط المرئي، حيث انقسمت عليه تعليقات النشطاء بين ساخر وناقد وبين معبر عن صدمته بـ حجم الفاتورة.

ومن التعليقات:" لو اشوف هـ الفاتورة على طول بـ لبس لبس المطبخ وبقولهم وين الصحون اللي تبوني أغسلها"، و" تعودوا على الإعلانات ياكلون بلاش"، و" والله ما ألومها خير سبعة آلاف.. لكن غلطتها راحت لمطاعم غالية في خيارات غيرها"، و" عادي إنتوا ممثلات وتسوون إعلانات مو مشكلة يا الله دفعوا"، و" ليش 550 دينار شنو ماكلين نوادر".

و" ليه الدراما هذي يا إلهي انهيار وبكاء ومدري وش"، و" تدفعون حيل حق العمليات.. دفعوا حق الأكل بعد شو"، و" شوي 7000 واضح إنهم كثير والمطعم فخم وكلهم عندهم خير الـ 7000 من طرف الجيب"، و" الرياض مطاعمها عالمية"، و" لأن متعودين على البلاش عندهم وايد يدفعون"، و" السعر أوفر الصراحة".

النهضة نيوز