نصيحة ميريام فارس للنساء في اليوم العالمي للمرأة

فن ومشاهير

ميريام فارس تثير الجدل بـ المصطلحات التي استخدمتها في نصيحتها للنساء في اليوم العالمي للمرأة

9 آذار 2022 13:56

وجهت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، يوم أمس الثلاثاء، نصيحة لكل النساء والفتيات، بـ مناسبة اليوم العالمي للمرأة، شددت فيها على ضرورة عدم الاستسلام والتنازل عن طموحهنَّ ومواجهة التحديات التي تعصف في طريق إنجازهنَّ وتحقيق أحلامهنَّ، وأكدت النجمة الاستعراضية على فخرها بـ أنوثتها وانتمائها لـ عالم النساء، خاصة عند مطالعتها لكل أمٍّ.



نصيحة ميريام فارس للنساء في اليوم العالمي للمرأة

قالت مالكة أغنية " أنا والشوق" في معرض النصيحة التي وجهتها لمتابعاتها في يوم المرأة العالمي:" خلي ثقتكم بحالكم للمكسيموم ( أعلى حد).. ضلكم اسعوا ورا حلمكم ولا تخلوا حدا يحطلكم بحصات تيفركشكم.. كل مرأة.. كل أمّ بتحسسني بـ إني فخورة إني مرأة.. كل أم..".


ردود الفعل على نصيحة ميريام فارس في اليوم العالمي للمرأة

وقسمت ميريام آراء النشطاء على السوشيال ميديا بـ كلمتها الخاصة بـ المرأة، بين ناقد وساخر من المصطلحات العامية التي استخدمتها في رسالتها للنساء وبين مشيد ومتغزل بـها ومؤكد على كلامها.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالت على المنشور بعد تداوله عبر منصات السوشيال ميديا، وخاصة INSTAGRAM:" من عم بحط بحصات؟.. يا ريت بحصات أنا عم يحطوا يا ميريام صخور كبيرة.. نيالك أنت بس بحصات"، و" بحصات شنو ولافهمت كلمة"، و" طيب علموها شو تحكي قبل ما تطلع عليها عيب هيك"، و" هسا شرايدة"، و" بحصات كل واحد يخلي باله من بحصته".

و" قمر جميلة ميريام"، و" أنا ثقتي بنفسي الحمد لله للمكسيموم بس.. البحصات عندي أكبر"، و" يا أختي خلص دراما"، و" حتى النصيحة تمثيل"، و" ما قادر اتأثر"، و" هـ الإنسانة دراما"، و" أحبها كيوت وطبيعية"، و" بحصة بعين اللي شافك وماصلاش على النبي يأختي"، و" يا ريت القصة بحصات سهلة بنط فوقهن"، و" تضحك هـ الحرمة ليتها تغني بس وتترك التفلسف"، و" يا الله شو طبيعية".

معليش.. أغنية ميريام فارس الجديدة

الجدير بـ الذكر أن النجمة اللبنانية، مازالت تحصد نجاح أغنيتها المغربية الأمازيغية الجديدة، التي طرحتها تحت عنوان " معليش" وبطريقة الفيديو كليب.

وتعاونت فيها ميريام فارس بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي والملحن يوسف المومني، ويقول مطلع أغنية معليش:" معليش ضاق الحال عليا وأنا ماشي بايديا.. وأنت الي خويتي بيا".


النهضة نيوز