علاء زلزلي يطلب الزواج من طليقته السورية رنيم مخلوف

فن ومشاهير

علاء زلزلي يطلب يد طليقته رنيم مخلوف للزواج على الهواء.. هكذا ردت

9 آذار 2022 19:40

فاجأ الفنان اللبناني علاء زلزلي، والدة أبنائه، طليقته السيدة رنيم مخلوف بـ طلب العودة إليه والزواج مجدداً، وذلك خلال ظهوره على الهواء في برنامج " تعا ننسى"، لمقدمه الإعلامي طوني بارود.



علاء زلزلي وزوجته رنيم مخلوف

وفي التفاصيل، أبدى النجم اللبناني علاء زلزلي رغبته في العودة إلى زوجته الإعلامية السورية رنيم مخلوف، عقب عامين على انفصالهما بشكل نهائي، من بعد 14 عاماً على ارتباطهما وإنجابهما لأطفالهما الثلاثة " لواء، ثائر، مجد".


وباح بـ رغبته لمواطنه الإعلامي طوني بارود خلال حوارهما في برنامج الأخير " تعا ننسى"، وهو ما دفع الأول للاتصال بها وسؤالها عن متخذ قرار انفصالهما وعن مشاعرها إزاء طليقها.

حيث ردت قائلة:" قرار الطلاق اتفقنا عليه.. علاء غالي عليِّ كتير.. وهو بيعرف.. حتى إنه نحن من بعد الطلاق منتواصل ومنحكي كل يوم.. أصدقاء كتير".

ليطالبها بعد ذلك طوني بارود بـ سماع ما سيقوله علاء لها والذي سألها على استحياء عن إمكانية عودتها إليه، قائلاً:" شو بدي قول لـ رنيم.. كل الكلام الحلو بينقال لرنيم.. هي كتير عالية.. بدك نرجع عـ البيت اللي بيتزين دايماً فيكي؟"، لتتفاعل معه بـ الإيجاب، وتعلق:" نعم.. طبعاً.. البيت بيتزين فيك".

وهو ما دفع حضور البرنامج المتواجدين داخل الاستوديو من ضيوف مشاهير وعامة، للتصفيق بـ حرارة والمباركة للزوجين العائدين إلى بعضهما البعض بعد عامين من طلاقهما.

وقد أهدى زلزلي، طليقته ووالدة أبنائه بعد ذلك أغنية " يامين يقلها"، بعدما تمنع عن البوح بـ حبه لها على الهواء وقول كلمة " أحبك".


طلاق علاء زلزلي وزوجته رنيم مخلوف

تجدر الإشارة إلى أن مالك أغنية " الدلعونة"، أعلن انفصاله عن زوجته في التاسع والعشرين من تشرين الأول/ أكتوبر 2020، وذلك من خلال بيان صحفي، نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء في نصّه:" إذ رمى القدر زهرة في الحياة... سوف تتبدل في حياتنا أمور كثيرة... إنما الإنسان العاقل و الحكيم يكون شهماً حتى في المواقف الصعبة... فكيف الحال إذا كان قراراً مصيرياً... مثل قرار الانفصال زوجياً... و يكون محافظاً على المودة و العشرة و والود من أجل طليقة أولاده ".

فـ الحياة قسمة و نصيب... و كثيرة هي الزيجات التي قامت على الحب... وكانت خواتمها محزنة... علاء زلزلي يعلن انفصاله عن زوجته بكل احترام... عقب زواج استمر 13 عاما ".

و اختتم البيان : " الفنان مثل الطير... و العشرة لا تهون إلا على أولاد الحرام... أنا انفصلت عن زوجتي و أم ابنائي... زوجياً... إنما سيبقى لها عندي كل الاحترام ".

أغنية بيروت يا ست الدني.. آخر أعمال علاء زلزلي

على الصعيد الفني، يذكر أن آخر أعمال الفنان اللبناني علاء زلزلي، كانت أغنية " بيروت يا ست الدني" التي لحنها بنفسه وطرحها في العام 2020، وهي من كلمات مضر إسماعيل وتوزيع سيزار عبد المسيح.


النهضة نيوز