العنود اليوسف تهدد ليان عبد الله بـ كشف المستور حول مرضها

فن ومشاهير

العنود اليوسف تهدد ليان عبد الله: لاتخليني أقول مواضيع تزعلك

11 آذار 2022 13:12

خرجت خبيرة التجميل التونسية العنود اليوسف عن صمتها إزاء الاتهامات التي وجهتها لها، المدونة السعودية ليان عبد الله حول استغلال صورتها في المستشفى، لـ رفع عدد مشاهدات حسابها الرسمي في سناب شات.



العنود اليوسف تهدد ليان عبد الله

عبرت المدونة التونسية المقيمة في المملكة العربية السعودية عن صدمتها من ردة فعل نظيرتها على تمنياتها لها بـ السلامة والخروج من المستشفى بـ العافية التامة.

وهددتها بـ فضح المستور حول أسباب مرضها وانهيارها، حال هاجمتها مرة أخرى، وذلك في فيديو قصير، خرجت به رفقة زوجها فهد الذي هاجم ليان قائلاً:" العنود اليوسف مشاهداتها مليونية.. مين أنتِ عشان؟.. مشاهداتك وش أنتِ؟.. من يدور مشاهدات ورا الآخر؟.. حنا ما شفنا من ورا ظهرك إلا شي واحد.. الله لايبلانا.. أستغفر الله".

لتضيف العنود:" تقول لازم تجيني في الخاص وهي رايحة بـ العام.. يا خسارة التاغ والكلام.. بيتي زوجي وعيالي.. ما أسمح لك تتكلمين عن عائلتي.. بعدين شنو خص؟.. بعدين اللي ما يخاف من رب العالمين تتوقع يخاف من الناس؟..".

وهددت مشهورة سناب شات التونسية نظيرتها قائلة:" خليني ساكتة.. ترى تعبك ومرضك وانهياراتك العصبية في المستشفى لها سبب وسبب يفشل.. ليت الناس ما تدري عنه.. حلو كذا يكونوا جاهلين بهذي الأمور.. لاتخليني أتطرق لأمور تزعلك..".


وأبدت اليوسف حزنها من ردة فعل شقيقة مودل روز، واتهمتها بـ البحث ورائها عن زلة، وذلك في تدوينة مقتضبة، شاركتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

كتبت فيها:" كيف الناس كذا تدور الزلة.. صايرين هجوميين والمشكلة شخص تكتبين له.. ما تشوفين شر.. وتحطها عام.. سوالك هجوم.. ولوجيتيه بـ الخاص وكتبتي له.. ما رد عليك.. بس اللي نيته سيئة راح تضل سيئة..".

وتابعت:" أول شي يوم حصل الموضوع وحسيتي إنه ضايقك ماتروحين تكتبين بـ العام.. كان جيتي وكلمتيني إنه الموضوع ضايقك أنت وهذا الشي ما يرضيك.. مو تستغلين الوضع ونهاجمين قدام الناس..".

وأضافت:" لقيتي يعني موضوع تفتحين سنابك فيه.. إذا أنتِ تقولين من الأدب تجين الخاص وترسلين لي.. كان جيتي بـ الخاص وكلمتيني قبل تسوين هذا الهجوم.. إذا صديقك تسوين فيه كذا.. ولاعذرتيه.. أجل عدوك وش تسوين فيه؟".


ردود الفعل على رد العنود اليوسف على ليان عبد الله

وأشعل رد وتهديد العنود اليوسف وزوجها فهد لـ ليان عبد الله، شهية المتابعين على التعليق، اللذين اتفقوا في معظمهم على مظلومية الأخيرة وتعدي الأولى على خصوصيتها، قبل أن يعيبوا على تلميحاتها حول أسباب مرض المدونة السعودية، واستغربوا من تدخل فهد في خلاف زوجته مع مواطنته، وذلك من خلال تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور:

" قليلة أدب وش قصدها مرضها فيه سبب والناس ماتدري عنه.. مغطية شعرها ووجهها ونست تغطي حقدها الله لايبلانا"، و" زوجها يفشل"، و" بفهم زوجها شدخله بين الحريم"، و" تسوي نفسها الملاك المنزل وهي كل فترة تحط صور مشهورات بـ نهاية سناباتها.. ترى مو أول مرة اللقافة والمشاهدات ذابحتها".

و" وأنتِ إيش دخلك بـ أمورها ومشاكلها ونومتها في المستشفى"، و" زوجها يحب سوالف الحريم إي منو العنود اليوسف؟.. انشهرت بـ سالفة زوجي خاني وتغير عليي وعينها التعبانة وكل يوم تدور لها صورة ترند.. محد عرف لها إلا هنودة سكتتها"، و" ما يقهرني إلا صوت زوجها".

النهضة نيوز